أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن خروج بيل من حسابات زيدان الموسم المقبل

الثلاثاء، 26 مارس 2019 01:32 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن خروج بيل من حسابات زيدان الموسم المقبل جاريث بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإطاحة بالويلزى جاريث بيل جناح الملكى وبيعه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

بيل خارج حسابات زيدان فى ريال مدريد الموسم المقبل
 

جاريث بيل
جاريث بيل

أشارت صحيفة " الكونفيدينشيال"الأسبانية، إن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب الريال لا يرغب فى بقاء الويلزى جاريث بيل ضمن صفوف فريقه الموسم القادم لعدة أسباب على رأسها عدم ثبات مستواه الفنى بالإضافة إلى إصاباته المتكررة.

أوضحت الصحيفة، إن بيل جناح ريال مدريد من أنواع اللاعبين اللذين لا يستمرون على نسق واحد فنياً ويتذمر فى حال تفوق لاعب أخر عليه وحجز مكان أساسى أمامه.

وخرج جاريث بيل من حسابات سانتياجو سولاري المدرب السابق لفريق ريال مدريد قبل عودة زيدان مجدداً، حيث كان الأول يعتمد بشكل أساسى على الثلاثى فينيسيوس جونيور ولوكاس فاسكيز وكربم بنزيما.

مدرب ريال مدريد يرغب في ضم ساديو ماني
 

ماركا تكشف رغبة ريال مدريد فى ضم ساديو مانى
ماركا تكشف رغبة ريال مدريد فى ضم ساديو مانى

 

أبدى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى رغبته فى التعاقد مع ساديو مانى نجم منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ساديو مانى يتواجد على رأس قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بناء على رغبة زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكي.

وقالت الصحيفة، أن ساديو مانى يحظى بثقة واسعة من جانب زيدان الذى طلب التعاقد معه الصيف الماضى قبل أن تتعثر صفقة إنتقاله لصفوف ريال مدريد بعد رحيله عن تدريب الفريق الملكي.

وتحدثت الصحيفة أن ما يعزز من فرص إنتقال ساديو مانى لصفوف ريال مدريد، أن زيدان يمتلك القرار الأول والأخير بشأن التعاقدات الصيفية.

وأوضحت "ماركا" بأن صفقة التعاقد مع ساديو مانى ستكلف خزينة ريال مدريد نحو 85 مليون يورو، مشيرة إلى أن عقد المهاجم السنغالى مع ليفربول ينتهى فى صيف عام 2023، لذلك طلب زيدان إدارة الريال محاولة الوصول لاتفاق مع ليفربول لإتمام الصفقة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة