أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن اقتراب أومتيتى من الرحيل نهاية الموسم

الثلاثاء، 26 مارس 2019 11:54 ص
أخبار برشلونة اليوم عن اقتراب أومتيتى من الرحيل نهاية الموسم أومتيتي مدافع برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب رحيل الفرنسى صامويل أومتيتى مدافع فريق برشلونة عن صفوف البلوجرانا الصيف المقبل.

 

برشلونة يدرس بيع أومتيتى الصيف المقبل  

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "أس" الإسبانية فإن كل المؤشرات داخل نادى برشلونة تشير إلى رحيل أومتيتى عن البارسا نهاية الموسم، وهناك قناعة تامة فى مجلس إدارة الفريق الكتالونى بهذا الأمر.

أوضحت الصحيفة أن إصابات صامويل أومتيتى المتكررة فى الركبة تعجل برحيله مع اقتراب انضمام ماتياس دى ليخت مدافع أياكس الهولندى وتأقلم لينجليت مع الفريق والحاجة إلى المزيد من الأموال لدعم الصفقات، تدعم موقف الإدارة فى التخلص من المدافع الدولى.

ويدخل الفرنسى صامويل أومتيتى دائرة اهتمام عدة أندية إنجليزية وهى مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد وهما الأقرب للتعاقد معه لقدرتهم على تحمل راتب مدافع برشلونة.

 

برشلونة يخطط لضربة مزدوجة فى انتقالات الصيف

ماتياس دي ليخت ولوكا يوفيتش
ماتياس دي ليخت ولوكا يوفيتش

يسعى مسئولو فريق برشلونة الإسبانى لتوجيه ضربة مزدوجة فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف البلوجرانا فى الموسم الجديد 2019 / 2020.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن برشلونة يستهدف فى الخطة الأولى إنهاء ضم ماتياس دى ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندى، وسيحاولون إغلاق الصفقة على هامش اجتماع رابطة الأندية الأوروبية "ECA" الذى سيحضره جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا وأوسكار جراو المدير التنفيذى، وذلك بالاجتماع مع مسئولى أياكس على هامش الاجتماع.

وأوضحت الصحيفة كما كلفت إدارة برشلونة إيريك أبيدال المدير الرياضى بالسفر إلى لشبونة لمتابعة الصربى لوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت الألمانى فى مباراة صربيا والبرتغال التى أقيمت مساء أمس الاثنين، وانتهت بالتعادل 1-1 فيما بينهما ضمن تصفيات يورو 2020.

ويكثف مسئولو برشلونة جهودهم من أجل إنهاء صفقة ماتياس دى ليخت مدافع أياكس الهولندى لأخذ مكان جيرارد بيكيه مستقبلاً، وأيضاً استقطاب لوكا يوفيتش كبديل للأوروجوايانى لويس سواريز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة