أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن دخول سباق التعاقد مع مدافع ريال مدريد

الثلاثاء، 26 مارس 2019 09:05 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن دخول سباق التعاقد مع مدافع ريال مدريد فاران
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم فريق بايرن ميونخ الألماني إلى سباق التعاقد مع الفرنسى رافائيل فاران مدافع فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بايرن ميونخ يدخل سباق التعاقد مع فاران
 

رافائيل فاران
رافائيل فاران

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن بايرن ميونخ دخل فى منافسة قوية مع مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس من أجل التعاقد مع رافائيل فاران مدافع ريال مدريد فى انتقالات يونيو 2019.

وكانت تقارير سابقة، قد إشارت إلى رغبة فاران في الرحيل عن ريال مدريد في الموسم المقبل، بسبب رغبته في خوض تحدٍ جديد، ولم يخرج اللاعب الفرنسي لتكذيب هذة الأنباء حتى الأن.

أشارت الصحيفة، إلى أن المنافسة الرباعية على صفقة فاران، ستجعل ريال مدريد يطلب سعرًا باهظًا، للتخلي عن خدماته نجمه الفرنسي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد قد تعاقد مع المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع بورتو البرتغالى إستعداداً للموسم المقبل، كما يدخل فى منافسة قوية مع برشلونة للظفر بخدمات المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من أياكس أمستردام، وهو ما يؤكد الأنباء التى تشير إلى رحيل فاران.

أساطير بايرن ميونخ تشيد بأداء نوير أمام هولندا
 

نوير يتألق أمام هولندا
نوير يتألق أمام هولندا

لاقى تألق الحارس الألماني العملاق، مانويل نوير، حارس فريق بايرن ميونخ، ردود أفعال واسعة من قبل أساطير الكرة العالمية، والذين انهالوا بالإشادات على الأخطبوط، بعد أن عاد لمستواه الحقيقي.

وتألق نوير بشكل كبير خلال مباراة منتخب ألمانيا أمام هولندا أمس الأول، الأحد والتى انتهت بفوز الماكينات 3-2، ضمن الجولة الأولى من تصفيات يورو 2020 .

وفى تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، قال لوثار ماتيوس: "بهذا الأداء هو الأفضل في العالم بلا منازع.. يجب أن يكون المنافس أفضل بشكل واضح لإزاحة نوير،

أضاف: "كانت هذه مباراة واحدة فقط، لذا يجب أن يثبت نفسه.. إذا فعل ذلك مرة أخرى، فسيكون هو حارس ألمانيا في يورو 2020".

أما الأسطورة أوليفر بيرهوف فقال فى تصريحات لصحيفة "AZ" الألمانية: "لقد كان الرد على أرض الملعب، نحن نعرف نقاط قوته وأنا سعيد للغاية بأنه استطاع إظهار ذلك في الكثير من التصديات".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة