أكرم القصاص

7 مزايا لاستخدام الميكروسكوب الجراحى فى علاج الأسنان.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 26 مارس 2019 05:00 م
7 مزايا لاستخدام الميكروسكوب الجراحى فى علاج الأسنان.. اعرف التفاصيل الدكتور شادى على حسين أستاذ مساعد بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حين تفكر فى اختيار طبيب أسنان لعلاج أى مشكلة تعانى منها، هناك بعض الاعتبارات الضرورية التى يجب أن تفكر فيها، ويأتى على رأس هذه الاعتبارات اختيار مركز لعلاج الأسنان مجهز بأحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة، التى تجعل زيارتك إليه مفيدة وناجحة ولا تحتاج إلى تكرار العلاج، ومن أبرز الوسائل التكنولوجية الحديثة التى يتم الاعتماد عليها فى علاج الأسنان جهاز الميكروسكوب الجراحى.

من جهته، يحدثنا الدكتور شادى على حسين الأستاذ المساعد بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس، ومدير مركز "شاينى وايت" لزراعة وتجميل الأسنان، عن هذا الجهاز باعتباره من العوامل المساعدة لطبيب الأسنان التى تساهم فى زيادة قدرته على تحديد كل تفاصيل الأسنان بدقة كبيرة، ومن ثم يساعد الطبيب فى وضع خطة العلاج التى تناسب المريض وتحقق له الشفاء الكامل.

 

الميكروسكوب الجراحى لعلاج الأسنان
الميكروسكوب الجراحى لعلاج الأسنان

 

وأوضح الدكتور شادى على حسين، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، 7 مزايا يوفرها الميكروسكوب الطبى لعلاج الأسنان والتى جاءت كالتالى:

1- من أبرز المزايا التى يوفرها الميكروسكوب الجراحى خلال علاج الأسنان، القدرة على تكبير السنة الواحدة 20 مرة، حيث يمكن معرفة كل تفاصيل هذه السنة بعد تكبيرها.

2- التعرف على تفاصيلها بشكل دقيق، حيث لا يمكن رؤية هذه التفاصيل عن طريق العين المجردة.

3- الميكروسكوب الطبى يجعل وقت زيارة المريض إلى مركز الأسنان، قليل، حيث يوفر الوقت اللازم لفحص الأسنان.

4- تحسين جودة الخدمة المقدمة إلى المريض بعد دراسة الأسنان بشكل دقيق للغاية.

5- علاج الجذور خاصة عند كبار السن، وذلك لأن قنوات حشو العصب تكون ضيقة جدًا أو مغلقة، والتى لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة، ولكن من خلال الميكروسكوب الطبى، يمكن فتح هذه القنوات.

6- فى حالة كان المريض لديه ثقب فى الضرس نتيجة تسوس أو خطأ طبى سابق، يحتاج الطبيب إلى الميكروسكوب لإغلاق هذا الضرس.

7- يمكن استخدام الميكروسكوب للأطفال من عمر 8 أعوام إلى عمر 13 عامًا، والذين قد يتعرضون لبعض الخبطات فى عمرهم المبكر مما يؤثر على مكان الأسنان، ومن خلال الميكروسكوب الطبى يمكن التعرف على هذا الخلل وعلاجه بكل سهولة.

 

 

 

مركز شاينى وايت لتجميل وزراعة الأسنان .. حاصل على المركز الأول فى الشرق الأوسط من ايزاك بسويسرا  

وللمهتمين بالبحث عن مراكز متميزة لعمليات تجميل وزراعة الأسنان ، يعد مركز شاينى وايت واحد من افضل المراكز الطبية المتخصصة فى طب الأسنان بمصر والشرق الأوسط، ولديه 4 فروع وتضم 33 عيادة أسنان متخصصة بها أحدث الوسائل التكنولوجية المتقدمة فى مجال العناية بالاسنان والسياحة العلاجية، وحصل على المركز الأول فى الشرق الأوسط من ايزاك بسويسرا ويديره الدكتور شادى على حسين أستاذ مساعد بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس.

 

باقة من أهم الأطباء المتخصصين فى الأسنان من الحاصلين على الماجستير والدكتوراة 

يضم المركز باقة من الأطباء المتميزين من الحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية، ويتميز بحالات إعادة تأهيل الفم بالكامل، وخاصة زراعة (اول ان فور) بالزرعة الألمانية ميدينتكا حصريا والمصنفة رقم 1 على العالم لآخر3 سنوات، بنسبة نجاح تفوق 97%.

 

اكشف اون لاين .. خدمة جديدة من مركز شاينى وايت لتجميل وزراعة الأسنان 

وأعلن مركز شاينى وايت لتجميل وزراعة الأسنان مؤخرا خدمة الكشف أون لاين فى شراكة مع دكتور اليوم السابع، وهى خدمة تيسر على قطاع كبير من المواطنين الوقت والمجهود، وتتم عملية الكشف أون لاين عبر ارسال المواطنين الصور الخاصة بحالتهم الطبيبة وعن طريقها يتمكن الأطباء المتخصصين من الكشف الأولى والوقوف على التشخيص المبدئى ومن ثم تحديد مسارات العلاج المحتملة واسعار التكلفة المتوقعة.

وخدمة الكشف اون لاين متاحة داخل مصر وخارجها للرد سواء عبر الرسائل الإلكترونية أومن خلال الهاتف، وتساعد هذه الخدمة فى دعم السياحة العلاجية للقادمين من خارج مصر، عن طريق أن المريض يتواصل مع المركز وفق الحالة المرضية ويرسل صور من الأشعة بالإضافة إلى التحاليل وفق التواصل مع طبيب الأسنان، وعلى أساسها يتم وضع تشخيص مبدئى للمريض قبل القدوم إلى مصر للعلاج، حتى يكون المريض على دراية بالتكلفة المبدئية ومدة العلاج، ونوع العلاج وبعد فحص إكلينكى وأشعة من جديد التشخيص النهائى والذى لا يختلف عن التشخيص الأدوات المساعدة مثل الأشعة وغيرها.

 

للتواصل مع الدكتور شادى على حسين بالكشف أو الاستشارة أو الحجز 

التواصل-مع-شادى-على-حسين

 



الموضوعات المتعلقة



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة