خالد صلاح

كيد النسا.. أنغام تتحدى منتقديها بظهورها مع أحمد إبراهيم عبر فضائية لبنانية

الثلاثاء، 26 مارس 2019 12:55 ص
كيد النسا.. أنغام تتحدى منتقديها بظهورها مع أحمد إبراهيم عبر فضائية لبنانية أنغام وأحمد إبراهيم مع نيشان
بهاء نبيل و مصطفى فاروق
إضافة تعليق
حالة من الجدل والانتقاد اللاذع طالت النجمة أنغام خلال الفترة الماضية بين الاستهجان والاستغراب وحتى التهانى والمباركات إبان تسريب خبر زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، بعد مشاحنات مع زوجته الحالية "ياسمين عيسى" التى طلبت الأخيرة الخلع على إثر زواجه عليها.
 
صمت شديد وتضارب فى الأخبار استمر قرابة اليومين فقط منذ تسريب المعلومة لتضطر أنغام شخصيًا بالخروج عن صمتها بنشرها صورة خاصة على موقع انستجرام، مؤكدة فيها زواجها من إبراهيم بتهنئته على عمله فى ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًا" بوصفها إياه "حبيبي"، لتسكت بذلك كافة الألسنة التى شككت فى مصداقية الزواج أو من هاجمها لمجرد عدم إعلانها عنه، نظرًا لظروف خاصة مرت بها مؤخرًا آخرها وفاة أختها نغم.
 
المثير فى الأمر أن أنغام رفضت تماما التعليق على خبر زواجها من الموزع أحمد إبراهيم لأيا من الصحف المصرية وكذلك الفضائيات المصرية، لتختار قناة لبنانية تبوح من خلالها بتفاصيل زيجتها، ويبدو أن الأمر أصبح رهان "للى يدفع أكتر".
 
ويبدو أن أنغام قد ارتدت ثوب الجرأة المفرطة وقررت الخروج للعلن لأول مرة برفقة زوجها في صفعة مدوية لمنتقديها ومهاجميها، بأول ظهور إعلامي للزوجين بعد مرور أكثر من شهر على تسريب نبأ الزواج والذى أنفرد "اليوم السابع" بتفاصيله وكواليسه، لتقرر كشف كافة تفاصيل الزيجة بحوار مطول مع الإعلامي نيشان خلال أحد البرامج التلفزيونية اللبنانية، والمقرر إذاعته فى شهر رمضان المقبل.
 

وظهرت أنغام وزوجها أحمد إبراهيم خلال فيديو متداول، أثناء احتفالهما بزواجهم  بتقطيع تورتة فى نفس وقت احتفالهم بنجاح "حالة خاصة جدا"، وقال أحمد إبراهيم خلاله "بقول للناس يحبوا ويفرحوا.. وماتصدقوش كل اللي بيتقال"، وردت النجمة أنغام "بقول للناس يحبوا الحياة، ولو لقوا الحب يفتحوا الباب".

وكانت النجمة أنغام أثارت الجدل بعد إعلان زواجها من الموزع أحمد إبراهيم منذ شهر ونصف تقريبا بسبب زوجته الأولى إبنة شقيقة المخرج طارق عريان، بعد طرحها ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" وتعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء منهم نادر عبدالله وأمير طعيمة، صابر كمال، أحمد المالكى، سلطان صلاح أما الملحنين فتعاونت نجمة الغناء مع كل من: خالد عز، إيهاب عبد الواحد، هشام بولس، تامر عاشور، مصطفى العسال، محمد عبية، بينما تعاونت مع الموزعين: أحمد إبراهيم، مادى، طارق عاكف، توما.

 
 
WhatsApp Image 2019-03-26 at 12.04.09 AM

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة