خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. منتخب مصر يخسر أمام نيجيريا وديًا فى 15 ثانية

الثلاثاء، 26 مارس 2019 09:04 م
فيديو.. منتخب مصر يخسر أمام نيجيريا وديًا فى 15 ثانية هدف نيجيريا فى مرمى منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر منتخب مصر بهدف أمام نيجيريا فى اللقاء الودي الذى أقيم باستاد باستاد ستيفان كيشى بمدينة سابا فى إطار إعداد الفريقين لأمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو المقبلين.

بدأ خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"

الدفاع: عمر جابر ومحمود علاء وباهر المحمدى وأحمد أبو الفتوح.

 خط الوسط: محمد الننى طارق حامد صلاح محسن ومحمود حسن "تريزيجيه" وإسلام جابر

الهجوم: مصطفى محمد           

وتضم قائمة بدلاء منتخب مصر كلاً من أحمد الشناوى، ومحمد أبو جبل ومحمد هانى وعلى جبر وأحمد أيمن منصور وكريم حافظ ونبيل عماد "دونجا" وعلى غزال وأحمد حسن "كوكا" وعمرو وردة وعمار حمدى وعبد الرحمن مجدى.

 

الشوط الأول   

جاء الهدف من تمريرة طويلة من دفاع نيجيريا تمر من أحمد فتوح يحرزها بول أوناتشو مهاجم منتخب نيجيريا لهدف فى الثانية 10  فى مرمى محمود جنش.           

بعد الهدف يستمر الضغط من قبل لاعبي نيجيريا وسط حالة من الارتباك من لاعبي المنتخب الوطني الذى بدأ فى العودة للقاء بعد مرور  15 دقيقة لكن دون خطورة على مرمى المنتخب النيجيري.

محاولات فردية من محمود تريزيجيه للوصول إلى مرمى المنتخب النيجيري لكن دون جدوي.

واستحوذ لاعبو المنتخب على الكرة وسط الملعب لكن دون أى خطورة على مرمى المنتخب النيجيري أو الوصول لمنطقة الجزاء.

وفى الدقيقة 29 شهدت أول عرضية تجاه مرمى المنتخب النيجيري عن طريق أحمد فتوح يقابلها صلاح محسن بتسديدة بعيدة عن المرمي، وحصل طارق على إنذار في الدقيقة 32 للخشونة فى اللعب.

واستمر اللقاء بين الفريقين فى وسط الملعب دون خطورة على المرميين لينتهى الشوط الأول بتقدم نيجيريا 1 / 0،

 

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني دفع المكسيكي خافيير أجيرى بعمرو وردة على حساب صلاح محسن، بعدها بدقيقتين تعرض محمود علاء لإصابة ونزل بدلاً منه أحمد أيمن منصور.

واستمر اللقاء على نفس وتيرة الشوط الأول واستحواذ للفريقين على الكرة وسط الملعب دون خطورة تذكر على أى من مرمى المنتخبين، وتعود السيطرة للفراعنة وتناقل الكرة بين لاعبيه بفضل تحركات تريزيجيه وعمرو وردة بينما يعتمد المنتخب النيجيري على الهجمات المرتدة.

وفى الدقيقة 69 أجرى المنتخب ثالث تغييراته بخروج مصطفى محمد ونزول أحمد حسن كوكا.

وشهدت الدقيقة 69 هجمة عرضية تصل لعمر جابر تصل لإسلام جابر يلعبها عرضية يخرجها دفاع نيجيريا، وتحسن أداء منتخب مصر عن الشوط الأول وتنشط الجبهة اليمنى عن طريق عمر جابر ومحمد النني لكن دون أى خطورة على مرمى المنتخب النيجيرى.

وفى الدقيقة 80 أخطر هجمات الفراعنة بعد تمريرة من عمر جابر تصل لأحمد كوكا المنفرد من وسط الملعب يصل لمرمى حارس نيجيريا يسددها قوية فوق العارضة، ودفع أجيري بالتبديل الرابع بنزول محمد هاني على حساب عمر جابر.

ووسدد إسلام جابر فى الدقيقة 81 تسديدة قوية تصدي لها حارس نيجيريا واصطدمت بالعارضة يتابعها أحمد حسن كوكا بتسديدة يتصدي لها الحارس مجددًا.

وفى الدقيقة 87 شهدت تمريرة أرضية قوية من عمرو وردة يتأخر تريزيجيه فى الوصول إليها ويخرجها دفاع نيجيريا ببراعة.

وفى الدقيقة 89 يمر تريزيجيه من لاعبى نيجيريا من وسط الملعب ويصل لمنطقة جزاء نيجيريا وتصدى لها الدفاع النيجيري، لينتهي اللقاء بفوز نيجيريا بهدف دون رد وديًا.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة