خالد صلاح

اخبار ليفربول اليوم عن ثقة فيل نيفيل في تتويج صلاح بجائزة هداف الدوري

الثلاثاء، 26 مارس 2019 02:59 م
اخبار ليفربول اليوم عن ثقة فيل نيفيل في تتويج صلاح بجائزة هداف الدوري محمد صلاح وساديو مانى
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

 

تحدث فيل نيفيل مدافع مانشستر يونايتد وايفرتون السابق عن محمد صلاح نجم ليفربول والذي يمر بفترة صيام تهديفي مؤخرا.

تساوي ثنائي ليفربول في سباق هداف الدوري الإنجليزي

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وقال فيل نيفيل في تصريحات للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي أن محمد صلاح قادر على حسم لقب هداف البريميرليج للموسم الثاني على التوالي بالرغم من المنافسة الشرسة بين عدد من اللاعبين لحصد اللقب.

ويحتل محمد صلاح المركز الثاني في صراع هداف الدوري برصيد 17 هدف بالتساوي مع ساديو ماني زميله في ليفربول وهاري كين مهاجم توتنهام وأوباميانج نجم أرسنال، بينما ينفرد سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي بصدارة الهدافين حاليا برصيد 19 هدف.

أضاف مدافع مانشستر يونايتد السابق ان محمد صلاح قادر على جسم صراع الهداف خاصة انه احد المتنافسين حتى الآن واستطاع تسجيل 17 هدفا حتى الآن بفارق هدف واحد عن أجويرو مهاجم المان سيتي، مشددا علي ان اللاعب المصري هو السبب الرئيسي في تسجيل السنغالي ساديو ماني لمزيد من الأهداف ودخوله قائمة المتنافسين على لقب الهداف بسبب الرقابة اللصيقة التي يتعرض لها في المباريات والتي وصلت في بعض المباريات التي ثلاث مدافعين وهو الأمر الذي يمنح زملائه حرية الحركة اكثر لتسجيل الأهداف وهو ما يتحقق بشكل كبير حاليا.

مدافع مانشستر يونايتد السابق يشيد بنجم ليفربول

فيل نيفيل يثق في تألق محمد صلاح مع ليفربول
فيل نيفيل يثق في تألق محمد صلاح مع ليفربول

تابع فيل نيفيل ان الضغوط والرقابة اللصيقة التي يتعرض لها اللاعب المصري يستفيد منها ليفربول الا انه يصعب مهمته في تسجيل الأهداف، مؤكدا أن دوافع صلاح ليكون خامس لاعب في تاريخ الدوري الانجليزي تحقيق اللقب مرتين متتاليتين يجعله متحف بدرجة أكبر من منافسيه الهدافين في البريميرليج.

وواصل المدافع الدولي السابق حديثه عن محمد صلاح قائلا: "ربما لا يسجل صلاح أهدافه الاثنين والثلاثين الذي سجلهم في 38 مباراة لكنه قد يحسم لقب الهداف هذا الموسم. "

وقال ان محمد صلاح لديه سمات ممارسة عالية المستوى تلك التي تتعلق بمكانه في الجناح الأيمن فكل المدافعين بالعالم يعرفون طريقة لعبه لكنهم لا يستطيعون إيقافه وهو ما سيساعد اللاعب في المباراتين القادمين امام أوانها في الانفيلد وتشيلسي خارج الارض بالجولة 34 لبطولة البريميرليج.

واختتم فيل نيفيل حديثه عن محمد صلاح قائلا: " لديه ايضا سرعة شديدة في حسم الأهداف والخدمات ما يجعل مهلة التفكير أمامه بالارتداد صعبة للغاية."


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة