خالد صلاح

أخبار يوفنتوس اليوم عن رسالة وكيل كين إلى إدارة اليوفى قبل تجديد عقده

الثلاثاء، 26 مارس 2019 10:08 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن رسالة وكيل كين إلى إدارة اليوفى قبل تجديد عقده مويس كين
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

وجه الإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال مويس كين مهاجم يوفنتوس والمنتخب الإيطالى رسالة تحذيرية إلى إدارة يوفنتوس، والتى تعتزم تجديد عقد اللاعب الشاب خلال الأيام المقبلة.

رايولا يحذر يوفنتوس بسبب مويس كين
 

مويس كين مهاجم يوفنتوس ومنتخب إيطاليا
مويس كين مهاجم يوفنتوس ومنتخب إيطاليا

وتستعد إدارة يوفنتوس إلى تجديد عقد المهاجم الشاب مويس كين صاحب الـ 19 عامًا وتحصينه من إغراءات أوروبا بعد تألقه اللافت من منتخب إيطاليا.

قال وكيل مويس كين في تصريحات نقلتها صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية: أن هناك العديد من التقييمات يجب النظر لها قبل اتخاذ قرار تجديد عقد مويس كين مع إدارة يوفنتوس.

أضاف وكيل أعمال مهاجم يوفنتوس :"لقد قمت بالاتفاق مع ميلان في يناير الماضي لنقل كين إلى سان سيرو، ولكن يوفنتوس تمسك باللاعب ورفض الموافقة على الصفقة".

وتابع: "كين لديه أزمة حالية في يوفنتوس يجب حلها قبل الموافقة على تجديد عقده الذي ينتهي في الموسم المقبل، وهي المشاركة بانتظام فى المباريات".

يوفنتوس يخطط لتجديد عقد كين خوفًا من إغراءات أندية أوروبا 
 

 

يخطط نادى يوفنتوس إلى تجديد عقد مويس كين مهاجم "السيدة العجوز" والمنتخب الإيطالى، بعد التألق اللافت للاعب خلال الفترة الأخيرة وعلى الأخص فى مباراة الأتزورى أمام فنلندا فى الجولة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة لـ يورو 2020.

وفقًا لما نشره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن يوفنتوس يسعى لتحصين مهاجمه الشاب من إغراءات الأندية الأوروبية مبكرًا خاصة أنه رجل المرحلة على الصعيدين المحلى مع اليوفى والدولى داخل صفوف المنتخب الإيطالى.

أوضح الموقع، أن إدارة يوفنتوس قررت فتح ملف تجديد عقد اللاعب مويس كين صاحب الـ 19 عاماً والمنتهى فى يونيو 2020.

وكلف مسئولو اليوفى الثنائى نيدفيد ودي أس جيلد بفتح ملف تجديد عقد مويس كين مع وكيل أعماله مينو رايولا خلال الأيام المقبلة لحسم بقائه لأطول فترة ممكنة داخل "إليانز ستاديوم".

وتجمع يوفنتوس علاقة قوية مع مينو رايولا وكيل أعمال مويس كين وهو ما يسهل عملية تجديد عقده، لكن قد يكون هناك ضمانات فنية يطلبها اللاعب بالإضافة إلى زيادة قيمته التسويقية.

ويتميز مويس كين بالقوة البدنية رغم صغر سنه ويرى فيه مسئولو يوفنتوس والمنتخب الإيطالى مستقبلاً كبيراً.

وخاض مويس كين أول مباراة دولية مع المنتخب الإيطالى ضد فنلندا وأحرز الهدف الثانى فى اللقاء الذى انتهى بفوز الأتزورى 2-0 فى أولى جولات تصفيات يورو 2020.

 


إضافة تعليق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



لا توجد تعليقات على الخبر



الرجوع الى أعلى الصفحة