خالد صلاح

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إجماع الإدارة على منح سولشاير عقد دائم

الثلاثاء، 26 مارس 2019 03:34 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إجماع الإدارة على منح سولشاير عقد دائم سولشاير
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

إستقرت إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى على بقاء النرويجى أولى جونار سولشاير فى مقعد القيادة الفنية للشياطين الحمر بشكل دائم خلال الفترة المقبلة.

مانشستر يونايتد يعلن عن مفاجأة سارة للنرويجي سولشاير

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "ديلى ميل"الإنجليزية، إن إدارة مانشستر يونايتد إتخذت قراراً إجماعياً بمنح سولشاير عقد دائم مع الفريق وسيتم الإعلان عن هذا خلال الأسبوع الحالى.

أوضحت الصحيفة، إن مسئولى فريق مانشستر يونايتد إتخذوا هذا القرار بعد العروض المميزة التى قدمها "الريد ديفيلز" تحت قيادة المدرب النرويجى منذ قدومه خلفاً للبرتغالى جوزيه مورينيو.

أكدت الصحيفة، إن تعيين النرويجى أولى جونار سولشاير مدرباً لمانشستر يونايتد كان له مفعول السحر، حيث نجح فى تحقيق نتائج إيجابية ودفع عدد من اللاعبين نحو التألق أبرزهم الفرنسى بول بوجبا الذى كان يعيش فترة غير مستقرة مع البرتغالى جوزيه مورينيو قبل إقالته بسبب سوء النتائج.

ويعد النجاح الأبرز للمدرب النرويجى أولى جونار سولشاير مع مانشستر يونايتد، هو قيادة الفريق إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا بعد فوز مثير على باريس سان جيرمان 3-1 بملعب حديقة الإمراء فى إياب دور الـ 16 للبطولة القارية بعد الخسارة فى أولد ترافورد 0-2.

سان جيرمان يقترب من خطف نجم مانشستر يونايتد

هيريرا
هيريرا

قطع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، شوطًا كبيرًا فى المفاوضات مع لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، تمهيدًا للتعاقد معه فى الصيف المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن هيريرا سينضم بنسبة كبيرة إلى باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، بعدما وصلت المفاوضات مع ناديه إلى مراحل متقدمة.

وأشارت الصحيفة إلى ان اللاعب فى طريقه للانضمام إلى سان جيرمان مجانًا، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع مانشستر يونايتد الصيف المقبل، ولم يجدد تعاقده حتى الآن.

وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا قد لعب 5 مواسم مع مانشستر يونايتد، بعدما تعاقد معه الريد ديفيلز قادمًا من أتلتيك بلباو الإسباني.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة