أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. أنغام وزوجها يوجهان رسالة حب للجمهور بأول لقاء تليفزيونى

الإثنين، 25 مارس 2019 11:52 م
فيديو.. أنغام وزوجها يوجهان رسالة حب للجمهور بأول لقاء تليفزيونى أنغام وزوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الفنانة أنغام، فى تسجيل أول لقاء تلفزيونى لها مع زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، بعد زواجهما، وذلك خلال استضافتهما فى الحلقة الأخيرة من برنامج "توأم روحى"، المقرر عرضه على أحد القنوات غير المصرية، فى رمضان 2019، مع الإعلامى نيشان.

 

 

ونشر الإعلامى نيشان، مقطع فيديو لكواليس تصوير الحلقة من داخل الاستوديو، بينما كانت أنغام وزوجها أحمد إبراهيم، يقطعان تورتة على هيئة قلب، وقال "مع النجمة أنغام وزوجها الموزع الموسيقى أحمد ابراهيم، فى أوّل لقاء تلفزيونى بعد زواجهما، صوّرنا الحلقة الأخيرة من "توأم روحى"، ليلة أمس.. وهذه رسالة أنغام.. جزيل الشكر لكميل طانيوس، طونى سمعان، جان نخول، واستوديو فيزيون".

وبعد تقطيع التورتة سألهما نيشان، "شو تقولوا للناس؟"، فقال أحمد إبراهيم "أقول للناس يحبوا ويفرحوا"، بينما قالت أنغام "يحبوا الحياة ويفرحوا ولو قدروا يحبوا ولقوا الحب جاى لحد عندهم يفتحوا الباب".

 
ويذكر أنه من المعروف أن أحمد إبراهيم، أحد الموزعين الموهوبين الذين فرضوا أسماءهم بقوة على الساحة، حيث تعاون مع كبار نجوم الأغنية فى الوطن العربى فبجانب "أنغام"، تعاون مع النجوم إليسا ونانسى عجرم وتامر حسنى ومحمد حماقى وغيرهم.
 
وخلال الشهر فبراير الماضى، كان مصدر فنى، قد أكد أن النجمة أنغام تزوجت من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، الذى تعاون معها فى ألبومها الأخير، والذى يحمل عنوان "حالة خاصة جدا"، حيث وزع لها 6 أغان فى هذا الألبوم.
 
وكشفت مصادر مقربة من نجمة الغناء أنغام، ومن الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم – حينها -  أن الزواج تم وسافر الاثنان بعدها السعودية لأداء العمرة، ثم سافرا بعدها لقضاء شهر العسل فى باريس يوم 19 يناير فى نفس يوم عيد ميلادها، جاء هذا بالتزامن مع ما أعلنه الموزع أحمد إبراهيم – آنذاك - عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث كتب "استمتعت جدًا بالتجربة خصوصا تسجيلى صوتك لكل أغانى الألبوم، مبروك أنغام أقرب شغل لقلبى خلال مشوار 17 سنة".
 
وخلال حالة الجدل التى صاحبت الإعلان عن زواج أنغام من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، خرجت حينها بتدوينة، قالت فيها "لأول مره أكون سعيدة إن فى حد سمح لنفسه يسرق شىء خاص بيا وبحياتى الخاصة ويسربه لأنه أعطانى الفرصه إنى أعبر مره تانية عن حبى واحترامى لجوزى وعلنًا وبالمرة أكتب الكلام مره تانية بخط حلو عشان أنا خطى وحش أوى.. واليوم ده كان من أحلى أيام حياتى يوم عيد ميلادك يا أحمد ٢/٩ وفى نفس اليوم استلمنا ماستر ألبومى الجديد حاله خاصة جدًا، كل سنه وأنت غالى وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبى وحب عمرى يا أحمد وكل سنة وأنت سندى أول عيد ميلاد مع بعض ومش أخر بإذن الله (بحبك أنغام) وشكرًا مره تانيه للحرامى".
 
1
تدوينة نيشان

 

 
4
أنغام وزوجها أحمد إبراهيم فى أول لقاء تليفزيونى مع نيشان

 

5
أنغام وزوجها يوجهان رسالة للجمهور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة