أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. من يكون ضحية حراسة مرمى المنتخب قبل أمم إفريقيا 2019؟

الإثنين، 25 مارس 2019 03:00 م
س و ج.. من يكون ضحية حراسة مرمى المنتخب قبل أمم إفريقيا 2019؟ حراس المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت المنافسة على حراسة مرمى منتخب مصر خلال الفترة الاخيرة، مع اقتراب بطولة أمم افريقيا 2019 التى تستضيفها مصر ويسعى المنتخب للفوز بلقبها حتى يحقق النجمة الثامنة ويرجع سبب المنافسة إلى جاهزية أكثر من حارس مرمى للدخول فى القائمة النهائية للكان التى تتكون من 23 لاعبا بينهم 3 حراس فقط وهو ما يشعل الصراع، لذا تدور التساؤلات حول الحراس الثلاثة فى القائمة النهائية.

من الحراس المرشحين لقائمة المنتخب؟

هناك أكثر من حارس مرمى مرشح لدخول القائمة النهائية للمنتخب الوطنى فى الكان على رأسهم محمد الشناوى من الأهلى ومحمود جنش من الزمالك ومحمد عواد حارس الاسماعيلى المعار فى صفوف الوحدة السعودى، أحمد الشناوى من بيراميدز، محمد أبو جبل من سموحة، بجانب عصام الحضرى ومحمد عبد المنصف.

من الحراس الأقرب للقائمة النهائية؟

انحصرت المنافسة مؤخرا على الخماسى محمد الشناوى وجنش وعواد وأحمد الشناوى ومحمد أبو جبل، بعدما أعلن الجهاز الفنى أنه لن يضم وجوها جديدة قبل المعسكر الأخير لأمم افريقيا المقبلة.

جنش

كيف يختار المنتخب الحراس الثلاثة فى القائمة النهائية؟

الأمر يتم حسمه بين خافير أجيرى وأحمد ناجى مدرب الحراس حيث سيتم تقييم الحراس الثلاثة، قبل إعلان القائمة النهائية فى يونيو المقبل.

من الأقرب للخروج من قائمة المنتخب؟

جهاز المنتخب يفضل دائما الحراس أصحاب الخبرات وكذلك الذين يلعبون مع أندية كبيرة تنافس على البطولات لذا يعتبر محمد أبو جبل بعيدا عن القائمة النهائية وستكون المنافسة النهائية بين محمد الشناوى وأحمد الشناوى وجنش وعواد، وإن كان محمد الشناوى حجز مقعده أيضا حيث يعتبره أجيرى الحارس الأول حاليا فى مصر وخاصة بعد مشاركته فى المونديال الأخير.

محمد الشناوى









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة