أكرم القصاص - علا الشافعي

القيمة التسويقية لنجوم الأهلى والزمالك = ثلث سعر محمد صلاح

الإثنين، 25 مارس 2019 11:08 م
القيمة التسويقية لنجوم الأهلى والزمالك = ثلث سعر محمد صلاح دودو الجباس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر بشغف الجماهير المصرية وكذلك العربية، لقاء القمة الذى يجمع بين الأهلي والزمالك يوم السبت المقبل، على استاد برج العرب، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث يسعى كل فريق فى حصد الثلاثة نقاط بعدما اشتعلت المنافسة على صدارة جدول الترتيب خاصة أن الأبيض يحتل صدارة الدورى برصيد 53 نقطة ويليه الأحمر صاحب المركز الثانى برصيد 51 نقطة.

يمتلك الأهلى والزمالك العديد من النجوم فى صفوفهم هذا الموسم خاصة فى ظل وجود عدد من الأجانب المؤثرين سواء فى الأحمر أو الأبيض، لكن من المفارقات أن مجموع القيمة التسويقية لكل فريق لا تتخطى 33% من القيمة التسويقية للنجم الدولى المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى.

 

القيمة التسويقية لفريق الأهلى

تبلغ القيمة التسويقية لفريق الأهلي وفقًا لموقع الإحصائيات العالمى "ترانسفير ماركت" 33,70 مليون جنيه إسترلينى، بما يعادل 767 مليون جنيه مصرى تقريبًا.

 

القمية التسويقية لفريق الزمالك

كما القيمة التسويقية لفريق الزمالك وفقًا لموقع "ترانسفير" 19,60 مليون جنيه إسترلينى، بما يعادل 446 مليون جنيه مصر تقريبًا.

 

القيمة التسويقية للدولى محمد صلاح

وتفوق النجم الدولى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، فى القيمة التسويقية عن مجموع قيمة الأهلي والزمالك، حيث بلغ سعره 150 مليون جنيه إسترلينى، وهو ما يقرب من ثلث مجموع سعر نجوم القطبين والذى يبلغ 53 مليون جنيه أسترلينى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة