أكرم القصاص - علا الشافعي

احذر فينيسيوس.. 4 نجوم فشلوا فى تحقيق الكرة الذهبية

الإثنين، 25 مارس 2019 10:59 ص
احذر فينيسيوس.. 4 نجوم فشلوا فى تحقيق الكرة الذهبية الرباعى روبينيو ورودريجيز وأوزيل وبالوتيلى
كتب ـ بلال أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فينسيوس  جونيور جناح فريق  ريال مدريد أنه سيحقق الكرة الذهبية عند وصوله لسن الـ 25 أو الـ 26 على أقصى تقدير، وذلك خلال تصريحات لإذاعة "كادينا سر" الكتالونية، مما يؤكد على تحدى اللاعب البرازيلى الكبير فى كرة القدم مستقبلاً.

ووجهت صحيفة "ماركا" الإسبانية، رسالة تحذيرية إلى نجم ريال مدريد برصد عدد من اللاعبين تحدثوا عن مستقبلهم مع الكرة الذهبية مع بزوغ تألقهم بأوروبا لكن فشلوا فى تحقيق ذلك وهم..

خيسي رودريجيز
 

رودريجيز
رودريجيز

 

أعلن رودريجيز فى عام 2014، أنه سيفوز بالكرة الذهبية خلال 4 سنوات منذ هذا التوقيت، وكان يعيش أفضل مواسمه مع ريال مدريد خلال هذة الفترة ، حيث تألق فى مدريد مع المدرب  الايطالى كارلو أنشيلوتى، وبعدها انخفض مستواه بسبب اصابه فى الركبة ، وغادر ريال مدريد بعد عامين قضاهما فى النادى، وتبخرت أحلام الكرة الذهبية.

روبينيو

البرازيلى روبينيو
البرازيلى روبينيو

فى عام 2006، أكد البرازيلى روبينيو أنه سيحقق الكرة الذهبية فى غضون عامين أو 3 أعوام، ولكن سرعان ما هبط مستواه بعد فترة قليلة من اللعب لنادى ريال مدريد، وغادر الفريق عام 2008 الى مانشستر يونايتد.

مسعود أوزيل

 

صحيفة ماركا تذكر تصريحات أوزيل عن حلم الكرة الذهبية
صحيفة ماركا تذكر تصريحات أوزيل عن حلم الكرة الذهبية

انتقل النجم الألمانى الى ريال مدريد بعد تألقه فى نهائيات كأس العالم 2010 ، وصرح بعدها مباشرة أنه سيفوز بالكرة الذهبية خلال حوار مع "سبورت بيلد" ، لكنه غادر الفريق الملكى بعد 3 سنوات وتراجع مستواه الفنى.

ماريو بالوتيلى
 

بالوتيلي
بالوتيلي

 

فى عام 2016 خلال بطولة أمم أوروبا التى غاب عن المشاركة فيها مع المنتخب الايطالى، رأى أنه سيحصل على هذة الجائزة يوماً ما، لكن فى الوقت نفسه قدم اللاعب أداء أقل من المتوقع مع فريقه ليفربول.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة