خالد صلاح

800 رسالة من مختلف أنحاء العالم فى حب مايكل جاكسون بعد الفيلم المسىء

الإثنين، 25 مارس 2019 08:33 م
800 رسالة من مختلف أنحاء العالم فى حب مايكل جاكسون بعد الفيلم المسىء معجبة مايكل جاكسون
كتب آسر أحمد
إضافة تعليق

جمعت إحدى معجبات ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، أكثر من 800 رسالة من مختلف انحاء العالم، كتبها معجبيه ، ضد عن الفيلم المسيء الذى عرضته شبكة HBO التلفزيونية والتى اتهمته بالتحرش بالأطفال.

ونقلت معجبه ملك البوب الراحل  ، الرسائل التى كتبها عشاقه امام قبره فى مدينة نيفرلاند، والتقطت الصور معها للدفاع عن جاكسون ضد الهجوم الذى تلقاه بعد الفيلم المسيء.

D2d_fCEWsAICYta
 

 

D2d_fCFXQAA2Vsk
 

ووجهت رسالتها لملك البوب من أمام قبره بحسب صحيفة الديلى ميل، قائلة "نحن هنا من أجلك لأنك لا تستطيع الدفاع عن نفسك، أنت لم تعد في هذا العالم الذي غيّرته للأفضل، لكن لا تقلق، لن نتوقف ابدًا عن القتال من اجلك".

D2d_fCGWwAEadL5
 

 

D2d_fCIXQAcEjBM
 

يذكر أن الفيلم التسجيلى "Leaving Neverland" عرض فى مهرجان صاندانس وأثار جدلا كبيرا، حيث يسرد الفيلم حياة نجم البوب الجنسية، ويتهمه بشكل واضح وصريح بالتحرش الجنسى بالأطفال ومساومتهم فى حفلات جنس جماعى، وضم مقابلات مع الموسيقى واد روبسون، والممثل جيمس سافشوك، اللذان يرويان قصص استغلالهم جنسياً من قبل ملك البوب، عندما كان يبلغان من العمر 7 و10 سنوات، وواجه انتقادات حادة من قبل جمهور جاكسون الذى احتشد أمام بوابات المهرجان، اعتراضا على محتوى الفيلم وهو الفيلم الذى ستقوم بعرضه شبكة قنوات HBO التليفزيونية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة