أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 25 مارس 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم فريق الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين الموافق 25 مارس 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها موافقة الكاف على تأجيل مباراتى الأهلى أمام صن دوانز 24 ساعة بدورى أبطال إفريقيا وتأكيد عامر حسين يؤكد جاهزية "برج العرب" لاستضافة القمة ومباريات أفريقيا.

الكاف يؤجل مباراتى الأهلى أمام صن دوانز 24 ساعة بدورى أبطال إفريقيا

كشف مصدر مسئول بالنادى الأهلى عن موافقة الإتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" على طلب الأهلى الخاص بتأجيل مواجهتى الفريق الأحمر أمام صن داونز فى دور الثمانية ببطولة دورى أبطال افريقيا، لتصبح مواجهة الذهاب يوم 6 إبريل المقبل ومواجهة العودة يوم 13 من نفس الشهر.

عامر حسين يؤكد جاهزية "برج العرب" لاستضافة القمة ومباريات أفريقيا

قام عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، اليوم الاثنين، بزيارة ملعب برج العرب بالإسكندرية لمتابعة أعمال التطوير التى تتم به وخاصة فى أرضية الملعب استعدادا لاستقبال مباراة القمة بين الأهلى والزمالك يوم 30 مارس الجارى، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالدورى الممتاز.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين للفوز بالقمة 117

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على رصد مكافآت خاصة للاعبى الفريق فى حالة الفوز على الأهلى، فى المباراة التى ستقام بينهما السبت المقبل، على استاد برج العرب، فى القمة 117، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر فى بطولة الدورى الذى يحتل صدارته الزمالك برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى.

أجيري يدفع بالقوة الضاربة فى موقعة نيجيريا

قرر خافير أجيري المدير الفني للفراعنة الدفع بالقوة الضاربة للمنتخب أمام نيجيريا فى الودية المقرر لها غداً الثلاثاء في ظل قوة المنافس ورغبة الخواجة في تحقيق أقصي استفادة ممكنة.

60 ألف جنيه مكافأة تأهل المنتخب لأمم أفريقيا

يحصل لاعبو المنتخب الوطنى على 60 ألف جنيه مكافأة الصعود الرسمى إلى أمم افريقيا 2019 وفقا للائحة اتحاد الكرة، التى تنص على حصول اللاعبين على إجمالى المكافآت التى تم صرفها طوال مشوار التصفيات فى حالة التأهل الرسمى للبطولة .

كدمة قوية لحسام عاشور فى مران الأهلى

تعرض حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الإصابة بكدمة قوية في القدم خلال مران الفريق الأحمر اليوم الاثنين، والمقام على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة ضمن الاستعدادات لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل.

أيمن أشرف يغيب عن المران الجماعى للأهلى بسبب آلام الظهر قبل القمة

خاض الثنائي أيمن أشرف وعمرو جمال لاعبا الأهلى، برنامجا تدريبيا خاصا على هامش مران الفريق الأحمر اليوم الاثنين، والمقام على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة، ضمن الاستعدادات لمواجهة  الزمالك، يوم السبت المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة