خالد صلاح

محمد صلاح يكشف سر تغيير مركزه في مباريات ليفربول

الإثنين، 25 مارس 2019 04:15 م
محمد صلاح يكشف سر تغيير مركزه في مباريات ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

كشف محمد صلاح نجم منتخب مصر عن سر قيام يورجن المدير الفنى لنادى ليفربول، بإشراكه فى مركز "المهاجم الصريح" بالعديد من مباريات "الريدز" فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، كذلك بطولة دورى أبطال أوروبا.

وقال محمد صلاح فى تصريحات تلفزيونية، أن يورجن كلوب يتعمد إشراكه فى مركز "المهاجم الصريح" لإجبار الخصوم على تغيير طريقة اللعب، بجانب مفاجأة مدربى الأندية المنافسة الذى يتعمدون فرض الرقابة اللصيقة عندما أشارك فى مركز الجناح عبر أكثر من لاعب.

وأكد نجم ليفربول على أن تركيزه منصب حالياً على قيادة "الريدز" للحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الغائب عن خزائن النادى منذ عام 1990.

ويرى محمد صلاح أن قيادة ليفربول للحصول على لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم هو الهدف الأسمى على الصعيد الشخصى، موضحاً أنه مستعد لخسارة جميع الجوائز الفردية نظير الحصول على لقب "البريميرليج".

وأبدى محمد صلاح ثقته فى قدرة ليفربول على التتويج بلقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، موضحاً أنه يحلم بمشاركة زملائه فى حمل درع "البريميرليج" بالمباراة الأخيرة فى مسابقة الدوري.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 76 نقطة من 31 مباراة، يليه مانشستر سيتى فى المركز الثانى برصيد 74 نقطة من 30 مباراة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة