خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح: الجماهير "وقود" منتخب مصر للتتويج بكأس أمم أفريقيا

الإثنين، 25 مارس 2019 05:06 م
محمد صلاح: الجماهير "وقود" منتخب مصر للتتويج بكأس أمم أفريقيا محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، أن الحضور الجماهيرى المنتظر لمباريات "الفراعنة" فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو المقبلين، سيكون بمثابة "الوقود" لدفع زملائه نحو القتال من أجل الحصول على اللقب القارى.

وقال محمد صلاح فى تصريحات تليفزيونية، أن إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية فى مصر، سيضعه تحت الضغوط، موضحًا أنه سيسعى جاهدًا لحصد اللقب الذى لم يسبق وأن توج به على مدار مسيرته فى ملاعب كرة القدم.

وأكد نجم ليفربول أنه لحظة الإصابة القوية التى تعرض لها فى نهائى النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا الذى جمع بين ناديي ليفربول وريال مدريد لا تزال عالقة فى أذهانه.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية فى الكتف إثر التدخل العنيف الذى تعرض له من جانب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد وهى الإصابة التى لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء.

وقال النجم المصرى: "كانت لحظة صعبة للغاية، أشعر بالحزن الشديد كلما تذكرت تلك الواقعة، تلك الإصابة تدفعنى لمزيد من العمل وبذل الجهد لحصد الألقاب مع ليفربول ومنتخب مصر".

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام توتنهام يوم 31 مارس الجارى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحلم محمد صلاح نجم منتخب مصر بحصد "الثنائية" مع نادى ليفربول الموسم الحالى، مع اقتراب مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" من خط النهاية.

ويتطلع محمد صلاح لقيادة ليفربول للحصول على لقب الدورى الإنجليزى للمرة الأولى منذ عام 1990، والعودة من جديد لحصد الألقاب الجماعية مع أندية أوروبا بعد غياب، بجانب الاحتفاظ بلقب هداف الدورى الإنجليزى للموسم الثانى على التوالى.

وحقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا على فولهام بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 76 نقطة فى صدارة الدورى الإنجليزى، متفوقًا بفارق "نقطتين" على مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى، الذى يمتلك مباراة "مؤجلة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة