خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

طرائف مجنونة بين القطبين خلال 116 قمة ..فك السحر بـ"رش الميّه".."وقفة رمضان" تخطف الأضواء.. عامر يُسجل للفريقين.. الثعلب يطلب الرحمة من وليد صلاح الدين في موقعة 6-1.. وجوزيه لـ"حسام حسن": لو سمحّت نزّل أيدك تحت

الإثنين، 25 مارس 2019 12:00 م
طرائف مجنونة بين القطبين خلال 116 قمة ..فك السحر بـ"رش الميّه".."وقفة رمضان" تخطف الأضواء.. عامر يُسجل للفريقين.. الثعلب يطلب الرحمة من وليد صلاح الدين في موقعة 6-1.. وجوزيه لـ"حسام حسن": لو سمحّت نزّل أيدك تحت الاهلي والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين الأهلي والزمالك محتارة والله" لم تكن الفنانة الراحلة صباح وحدها الحائرة بين قطبي الكرة المصرية، بل احتارت وانقسمت الجماهير بين الكبيرين في التشجيع، إلا أنهم اجتمعوا على ترقب وانتظار 90 دقيقة من المتعة الكروية بين أعرق الأندية المصرية .

90 دقيقة من المتعة والجنون تترقبها جماهير الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي، والتي تنطلق في 30 مارس المقبل، في قمة وضعتها الظروف على خط النار، في ظل الصراع المشتعل  بين الأهلي والزمالك على صدارة الدوري العام، التي يحتلها الأبيض برصيد 53 نقطة، وفي المركز الثاني عاد المارد الأحمر من بعيد ليصل إلى النقطة 51 .

اليوم السابع يرصد أبرز الطرائف المجنونة بين القطبين خلال 116 قمة في السطور التالية:

الشيخ عامر يُسجل للقطبين في مباراة واحدة
 

هدف بالنيران الصديقة سجله محمد عامر، لاعب فريق النادى الأهلى في مرماه بالخطأ في قمة موسم 1980-1981، أمام الزمالك، ليتقدم الأبيض من خلال هذا الخطأ، إلا أن عامر أراد تصحيح الأوضاع وتعويض فريقه، فسجل هدف التعادل لتنتهى المواجهة بتقاسم الفريقين نقاط المباراة، والمسجل في كلا المرميين هو محمد عامر.

 الثعلب يطلب الرحمة من أمير الموهوبين
 

قمة قاسية على جماهير القلعة البيضاء، لا يمكن أن تسقط من ذاكرة المشجعين، بعدما فاز المارد الأحمر على غريمه التقليدي بسداسية مقبل هدف، في مباراة كان خالد بيبو لاعب الأهلي آنذاك نجمها الأول بعدما سجل سوبر هاتريك في سداسية أبناء التتش، المباراة كانت صعبة على لاعبي الفريق الأبيض حتى أن حازم إمام نجم الزمالك المعتزل طلب الرحمة من وليد صلاح الدين في الدقائق الأخيرة من المباراة بعدم زيادة الأهداف في اللقاء .

"كفاية كدا يا كابتن"، جملة قالها حازم إمام، لاعب خط وسط نادي الزمالك السابق، لوليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق، وكان رد "صلاح الدين" وقتها: "ما احنا بنرجع بالكورة لورا أهو يا كابتن ومش هنجيب أجوان تاني".

 

 جوزيه لـ"حسام حسن" : لو سمحّت نزّل أيدك تحت

 

على طريقة الفنان مصطفى قمر في إحدى أغنياته، وفي واقعة نادرة من نوعها، ذهب حسام حسن المدير الفنى لفريق نادى الزمالك للإمساك بقميص نظيره في الأهلى مانويل جوزيه ، اعتراضاً من الأول على تسجيل الأحمر هدف التعادل بالقمة موسم 2011 فى ظل سقوط أحد لاعبى الأبيض على الأرض مصاباً، حيث قوبل قيام حسام باندهاش شديد من البرتغالى جوزيه وقتها.

 

فك السحر بـ"رش الميّه"

 

لقطة طريفة ومثيرة للجدل سبقت دخول فريقى الأهلى والزمالك لأرضية ملعب برج العرب لخوض مباراة الدور الأول للدوري ، حيث قام أحد عمال غرف خلع الملابس بالنادى الأبيض برش المياه لحظة دخول اللاعبين أرض الملعب بطريقة غريبة في مشهد أثار اندهاش الجميع، ليقرر مجلس إدارة النادى إنهاء فترة عمله داخل ميت عقبة.

 

"وقفة رمضان" تخطف الأضواء

 

من المشاهد المجنونة التي أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، هي الحركة الاستعراضية التي قام بها نجم الأهلى الشاب رمضان صبحى قبل خوضه فترة احترافية بالدورى الإنجليزى، وذلك بلقائى القمة في الموسم المنقضى أمام الزمالك، حيث أثار وقوف اللاعب على الكرة غضب نجوم الفريق الأبيض مما أدى إلى وقوع اشتباكات بين الطرفين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة