خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سياحة النواب توصى بتفعيل المجلس الأعلى للسياحة لتذيل العقبات أمام المستثمرين

الإثنين، 25 مارس 2019 02:38 م
سياحة النواب توصى بتفعيل المجلس الأعلى للسياحة لتذيل العقبات أمام المستثمرين النائب عمرو صدقي رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب
كتبت ــ نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوصت لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، برئاسة النائب عمرو صدقي، خلال اجتماعها اليوم الاثنين، لمناقشة مشاكل المستثمرين في مرسي علم، الحكومة، بتفعيل المجلس الأعلي للسياحة، وذلك لتذليل كافة المشاكل التي تواجة المستثمرين بالمناطق النائية.

 

وقال صدقي، إن قطاع السياحة لن يقوي إلا بالجودة، وإيجاد حلول لمشاكل المستثمرين، الذين يعانون من فرض أعباء عليهم، لافتاً إلي أن الهدف هو الحفاظ علي الدولة المصرية، والاستثمار سيعود بالنفع، وبالتالي حل مشاكله سيؤدي إلي جذب مستثمرين جدد.

 

وقال سراج سعد، رئيس هيئة التنمية السياحية، إن هناك مستثمرين، يتحدثون عن المشاكل فقط طول الوقت، متابعاً: " ضع نفسك مكاني، لازم تساعدني، وهناك تارجت يجب تحقيقه، وإذا كان المستثمر يريد إسقاط غرامات عدم التنفيذ، عليه أن يتحدث أولا عن آصل الدين، ومن يقول أنه سيتم سحب أرضه، بسبب عدم سداد الالتزامات المالية، هناخد أرضك نعمل بيها ايه".

 

وأضاف، أن الحكومة في 2015 منحت المستثمرين مهلة 3 سنوات من فبراير 2016، ومدها لمدة عام آخر، لتخفيف الأعباء عن المستثمرين، ونع ذلك كل شىء قابل للتفاوض والنقاش.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة