خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المواطن.. انتشار الكلاب الضالة وأكوام القمامة داخل أرض فضاء بالمعصرة.. شكوى من وجود كابينة كهرباء مكشوفة بعزبة النخل.. وزوجه تناشد وزيرة الصحة لمساعدتها فى علاج زوجها المريض

الإثنين، 25 مارس 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. انتشار الكلاب الضالة وأكوام القمامة داخل أرض فضاء بالمعصرة.. شكوى من وجود كابينة كهرباء مكشوفة بعزبة النخل.. وزوجه تناشد وزيرة الصحة لمساعدتها فى علاج زوجها المريض دفتر أحوال المواطن
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

شكوى من انتشار الكلاب الضالة وأكوام القمامة داخل أرض فضاء بالمعصرة

أرسل القارئ رأفت رجاء شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، من انتشار الكلاب الضالة وأكوام القمامة داخل قطعة أرض فضاء أمام مجمع مدارس بمنطقة المعصرة مما يعرض التلاميذ للخطر.

وطالب القارئ المسئولين بالاستفادة من قطعة الأرض المهجورة وتحويلها إلى حدائق عامة لخدمة المنطقة وحماية الأطفال من المخلفات والكلاب الضالة المنتشرة بها.

 

1
 

شكوى من وجود كابينة كهرباء مكشوفة بعزبة النخل

أرسل القارئ مصطفي سيد، شكوى يتضرر فيها من وجود كابل كهرباء مكشوف بعزبة النخل الشرقية التابعة لحى المرج.

وقال القارئ "يوجد كابينة كهرباء مفتوحة بجانب مدرسة محمد نجيب بشارع السلام على عمار بعزبة النخل الشرقية التابعة لحى المرج، وأطالب المسئولين بغلقها تجنبا لحدوث كوارث.

 

2
 

زوجه تناشد وزيرة الصحة لمساعدتها فى علاج زوجها المريض

أرسلت القارئة "زينب طه" بشكوى بخصوص حاجتها الماسة لعلاج زوجها داخل مستشفى حكومى، مع العلم أنه غير تابع للتأمين الصحى.

وناشدت القارئه قائلا: "كان زوجى يعمل فى القطاع الخاص ولم يكن له تأمين ولم يرزقنى الله بأولاد حتى يقوموا بمساعدتى فى حالته المرضية، فهو يعانى من عدم القدرة على التنفس الطبيعى وهو ما جعل الأطباء يجرون له عملية الشق الحنجرى ويتناول الطعام من الأنف حاليا".

وناشد القارئة وزيرة الصحة للتدخل لإنقاذ زوجها مع العلم أن معاشه لا يتعدى 1300 جنيه ويمكن التواصل مع الحاجة زينب على رقم الهاتف التالى

01150363618

3

 

قارئ يشكو حيوانات نافقة وقمامة بفرع نهر النيل فى السنبلاوين

أرسل القارئ محمد وصفى لاشين، شكوى لخدمة صحافه المواطن، من تجمع القمامة والحيوانات النافقة داخل إحدى فروع نهر النيل بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية مما يعرض حياه المواطنين للخطر.

وقال القارئ "إن فرع النيل بمدينة السنبلاوين هو شريان الحياة بالمدينة فهو مصدر لماء الشرب ورى الأراضى الزراعية، مطالبا المسئولين بسرعة تطهير الفرع من أكوام القمامة المتراكم به والحيوانات النافقة خشيه انتشار الأمراض.

 

4
 

 

شكوى من قطع المياه عن شارع الإمام الغزلى فى إمبابة

أرسلت القارئة آية جمال عبر صحافة المواطن شكوى، من انقطاع مياه الشرب عن شارع الإمام الغزلى بمنطقة إمبابة التابعة لمحافظة الجيزة دون تنبية مسبق.

 

وقالت القارئة فى رسالتها "نحن أهالى شارع الإمام الغزالى بمنطقة إمبابة، نعانى من انقطاع المياه الشرب دون أى تنبيهات، وطالبت المسؤلين بسرعة حل هذه المشكلة لعدم تحمل المواطنين العيش بدون مياه لأكثر من هذه المدة وبصفة خاصة الأطفال".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة