خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جوجل

جوجل تطلب من عشرات الموظفين البحث عن وظائف جديدة بالشركة.. اعرف السبب

الإثنين، 25 مارس 2019 01:00 ص
جوجل تطلب من عشرات الموظفين البحث عن وظائف جديدة بالشركة.. اعرف السبب جوجل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلت شركة جوجل عشرات الموظفين من أقسام تطوير اللاب توب والتابلت، الأمر الذى يعنى تقليل عدد الموظفين فى قطاع البرمجيات، حيث تعيد الشركة تقييم خطط المنتجات فى سوق الكمبيوتر شديد التنافس.

 

ووفقا لما نشره موقع businessinsider الأمريكى، طلبت جوجل من العشرات من موظفيها الذين يعملون فى فريق Create team وهو قسم داخلى للأجهزة مسؤول عن تطوير وتصنيع منتجات الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحى، البحث عن مشاريع جديدة داخل جوجل أو الشركة الأم "ألفابت" وسط ما تصفه المصادر "بتخفيضات خريطة الطريق" .

 

ومن بين الموظفين المتأثرين الذين تلقوا إشعارًا خلال الأسبوعين الماضيين، مهندسو الأجهزة، ومديرو البرامج الفنية، وأولئك الذين يدعمون مديرى البرامج، فيما تقول المصادر أنه تم إلغاء المشروعات داخل قسم الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحى، مما أدى إلى حدوث تغييرات، ولكن تم توجيه أعضاء الفريق لإيجاد أدوار جديدة بشكل مؤقت داخل جوجل أو ألفابت.

 

ومن خلال مطالبة الموظفين بالبحث عن أدوار مؤقتة، وليست دائمة، قد تترك جوجل لنفسها مرونة لتعزيز الموظفين فى فريق إنشاء الأجهزة فى المستقبل، وبالفعل، يبحث هؤلاء الموظفين حاليا عن مهام فى قسم الهواتف الذكية فى الشركة، ، وشركات أخرى تابعة لشركة Alphabet، حسب المصادر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة