خالد صلاح

الرياضة المصرية فى يوم.. منتخب مصر يخوض مرانه الأخير على ستاد ستيفن قبل مواجهة نسور نيجيريا.. "طائرة" الأهلي تتحدى قرطاج التونسي في نهائي بطولة أفريقيا للسيدات.. الداخلية أمام المقاصة وديا

الإثنين، 25 مارس 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. منتخب مصر يخوض مرانه الأخير على ستاد ستيفن قبل مواجهة نسور نيجيريا.. "طائرة" الأهلي تتحدى قرطاج التونسي في نهائي بطولة أفريقيا للسيدات.. الداخلية أمام المقاصة وديا الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق

تابعوا معنا اليوم الإثنين العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، منتخب مصر يخوض مرانه الأخير على ستاد ستيفن قبل مواجهة نسور نيجيريا، "طائرة" الأهلي تتحدى قرطاج التونسي في نهائي بطولة أفريقيا للسيدات.

منتخب مصر يخوض مرانه الأخير على ستاد ستيفن قبل مواجهة نسور نيجيريا

يخوض منتخب مصر مرانه الأخير اليوم الاثنين علي ستاد ستيفن كيشي الذي يستضيف مباراته الودية غدا امام نسور نيجيريا في إطار الاستعداد لأمم افريقيا ٢٠١٩ ، وكانت بعثة الفراعنة وصلت الي مدينة اسابا النيجيرية ظهر امس الاحد عقب مواجهة النيجر في الجولة الاخيرة بتصفيات امّم افريقي ..وكان مسئولو منتخب مصر قد طلبوا من الجانب النيجيري تغيير ارضية ملعب المباراة عقب الجولة التي قام بها ايهاب لهيطة مدير المنتخب قبل الاتفاق علي المباراة ، ووافق الجانب النيجيري علي طلب مسئولي الفراعنة.

"طائرة" الأهلي تتحدى قرطاج التونسي في نهائي بطولة أفريقيا للسيدات

يخوض فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي في السادسة من مساء اليوم،الأثنين، نهائي بطولة أفريقيا التى ينُظّمها الأهلي حيث يلتقي بطل مصر مع فريق قرطاج التونسي ويُسدل اليوم الستار على البطولة بعدما شهدت الأيام الماضية منافسات قوية للغاية فيما قامت اللجنة العليا المنظمة برئاسة المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي بالاطمئنان على كافة  الترتيبات الخاصة بالمباراة النهائية  اليوم وحفل ختام البطولة.

ووجه مجلس الإدارة الدعوة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ومجلس إدارة  الاتحاد المصري للكرة الطائرة؛ لحضور مباراة النهائي التي تقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل، في حضور محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء المجلس، والدكتور عمرو علواني رئيس الاتحاد الإفريقي ، وكلود موبيتا ، نائب الرئيس ، وهويدا مندي المدير التنفييذ للاتحاد الإفريقي.

ووضعت اللجنة ترتيبات مميزة لخروج اليوم الأخير من البطولة بصورة مشرفة، حيث تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة تجهيزات الصالة لاستقبال المباراة النهائية ، ومراسم توزيع الميداليات وكأس البطولة.

من جانبه حرص كلود موبيتا نائب رئيس الاتحاد الإفريقي على توجيه الشكر إلى مسئولي النادي على تنظيم البطولة بشكل احترافي للغاية، مؤكدا ان الأهلي هو النادي الأعرق والأبرز في إفريقيا ، وأن تنظيمه للبطولة كان مميزا كالعادة للعام الثاني على التوالي .

وأشاد نائب رئيس الاتحاد الإفريقي بجودة الخدمات التي حصلت عليها فرق البطولة؛ سواء على صعيد الإقامة أو الإنتقالات والخدمات الطبية ، وكذلك البرنامج الترفيهي وحفل تبادل الدروع ، إلى جانب التسهيلات التي تم توفيرها لطواقم التحكيم وأعضاء اللجان المختلفة بالاتحاد ، مؤكدا ان الاتحاد الإفريقي يثق بشدة في قدرة الأهلي على تنظيم مماثل  لبطولة الرجال التي يستضيفها النادي خلال شهر أبريل المقبل.

الداخلية يواجه المقاصة وديا

يواجه الداخلية تحت القيادة الفنية لعلاء عبد العال مدرب الفريق نظيره مصر المقاصة، في اللقاء الودي الذي يجمع الفريقين بالأسكندرية في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم الاثنين، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة الدوري العام بعد فترة التوقف الدولي.

الإنتاج يواجه بتروجت

يواجه فريق الانتاج الحربى بقيادة مختار مختار نظيره بتروجت ودياً اليوم الاثنين على ستاد المصانع الحربية  ، حيث يستعد الانتاج الحربى لمواجهة أنبى فى الثانى من أبريل المقبل ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري العام ، بينما يستعد بتروجت لمواجهة بيراميدز فى نفس الجولة

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة