خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التعليم تؤكد: 95 ألف طالب أدوا امتحان العربى إلكترونيا

الإثنين، 25 مارس 2019 10:30 ص
التعليم تؤكد: 95 ألف طالب أدوا امتحان العربى إلكترونيا الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن من أدوا امتحان اللغة العربية حتى مساء أمس يزيد على 95000  طالب وطالبة بشكل إلكترونى، موضحة هناك بعض المشكلات ويتم تلاشيها والوزارة تعمل على ذلك.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الامتحان هو تدريب للطلاب على النظام الإلكترونى أى يستطيع الطالب أن يتدرب عليه من خلال النسخة التى يتم توفيرها بعد انتهاء الامتحان على موقع الوزارة، مشيرة إلى أنه لا داعى لتوتر أو قلق الطلاب وأولياء أمورهم، فهى تجربة لقياس البنية والتجهيزات، ويتم تلاشى كافة المعوقات، وهناك تنسيق مع كافة الجهات فى هذا الأمر.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الصف الأول الثانوى بدأت بشكل إلكترونى أمس الأحد، حيث أدى الطلاب امتحان اللغة العربية، ويؤدون اليوم اختبار مادة الأحياء، وتستمر الامتحانات حتى 4 أبريل المقبل بشكل إلكترونى.


 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ولى امر

لماذا كل هذا ؟؟؟ وما العائد

اذا كان الهدف من كل هذا   هو تدريب الطلبة والمدرسين على الامتحان الالكترونى!!!  فعلى ماذا التدريب الان  !!! واليوم سقط السيستم لليوم الثانى !!! اولادنا اصيبوا بالاحباط والتوهان واللامبالاة ... الامتحان الاول التجريبى ( يناير ) تم تسريبه وفشل والامتحان التجريبى  الثانى الالكترونى سقط فى الطريق ...اولادنا ياساده ليسوا فئران تجارب للباحث طارق شوقى

عدد الردود 0

بواسطة:

ولى امر

كلاكيت تانى يوم برضو

نفس اللى حصل امبارح هو نفس اللى حصل النهاردة لا يوجد امتحان حسبى الله ونعم الوكيل المدرس نفسه بيقوول ما فيش امتحان احنا بنضحك على نفسنا ولا بنضحك على مين بالظبط قالو كود اتعمم على مستوى الجمهورية ولكن للاسف طيب وبعدين فى حقل التجارب دا وياريت يكون فى تجارب اساسا قبل ما تتكلمو على المنظومة اظبط منظومة البنية التحتية للسريفرات 

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل احمد

مفيش ولا مدرسة جر فيه اى امتحان ولا عربى ولا احياء والسيسم واقع حرام عليكم ولادنا هيضعو

مفيش ولا مدرسة جر فيه أي امتحان ولا عربي ولا احياء والسيستم واقع حرام  عليكم ولادنا 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة