خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إشادة أسطورة البرازيل بنجم يوفنتوس

الإثنين، 25 مارس 2019 05:45 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إشادة أسطورة البرازيل بنجم يوفنتوس رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روماريو أحد أساطير الكرة البرازيلية، ولاعب برشلونة السابق أن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى ضمن أفضل 5 لاعبين على مر التاريخ.

روماريو يضع رونالدو ضمن أفضل 5 لاعبين فى التاريخ  
 

رونالدو
رونالدو

قال روماريو فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أحب ميسي لأنه لاعب عظيم ولكن يجب أن نقول إن رونالدو من بين أفضل 5 لاعبين فى التاريخ".

أكمل النجم البرازيلى تصريحاته قائلاً: "إذا اخترت لاعبًا للعب بجانبه فسأختار ميسي لأنه موهوب من الناحية الفنية، أن أفضل ليو عن رونالدو".

أردف أسطورة برشلونة السابق: "رونالدو يركز بشكل كبير جداً، هو يمتلك موهبة لا يمكن إنكارها، يعمل دائمًا من أجل أن يكون الأفضل، تطوره نتيجة مباشرة للعمل".

زيدان يفسد مخطط رونالدو لنقل مارسيلو إلى يوفنتوس
 

مارسيلو مدافع ريال مدريد
مارسيلو مدافع ريال مدريد

نجح الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، فى إفساد مخطط البرتغالى كريستيانو رونالدو لنقل صديقه البرازيلى مارسيلو إلى يوفنتوس الإيطالى الموسم المقبل.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن مسئولى يوفنتوس أبرموا اتفاقًا مبدئيًا مع مارسيلو مدافع ريال مدريد، ولكن بعد عودة زين الدين زيدان إلى القيادة الفنية للملكى من جديد تغير مستقبل اللاعب واتجه للبقاء داخل "سانتياجو برنابيو"، حيث يجمع الطرفين علاقة مميزة منذ الولاية الأولى للمدرب الفرنسى.

وكان مارسيلو يعانى من الجلوس على مقاعد البدلاء تحت قيادة سانتياجو سولارى، مدرب الريال السابق، قبل رحيله، حيث كان الأخير يعتمد على اللاعب الشاب سيرجيو ريجيلون.

وأوضح الموقع أنه بعد اتفاق مارسيلو المبدئى مع إدارة يوفنتوس على الانتقال إلى "إليانز ستاديوم" الموسم المقبل، جاءت عودة زيدان لتؤجل الأمر حيث أخطر اللاعب البرازيلى مسئولى النادى الإيطالى مهلة لبحث مستقبله مع الريال، وهو ما يؤكد بقاؤه بنسبة كبيرة الموسم المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة