فيديو.. هكذا تحدثت مخرجة فيلم "كفرناحوم" عن بطل فيلم "زين"

الأحد، 24 مارس 2019 03:02 م
فيديو.. هكذا تحدثت مخرجة فيلم "كفرناحوم" عن بطل فيلم "زين" نادين لبكى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت المخرجة نادين لبكى عن فيلم "كفر ناجوم"، إن الاستعانة بأشخاص حقيقية بالفيلم "مخاطرة"، ومنها الطفل زين، الذى أدى دور البطولة فى أحداث العمل، لافتة إلى أنها كانت تعمل مع ممثلين غير محترفين، وبالتالى خلق جو معين حتى لا يخافوا من التجربة والكاميرا.

وأضافت فى تصريحات لشبكة cnn الإخبارية الأمريكية، أنها تؤمن بمهمة السينما لأنها ممكن أن تغير كثير من الأشياء، مضيفة: أن الممثل "زين" لديه مستقبل كبير فى التمثيل وبدأ يعيش مراهقته الطفولية، فهو موهوب ولديه ذكاء خاص وشخصية وحكمة، لأنه عاش حياة صعبة فى عمرالـ 14 عاما.

ويحكى فيلم "كفرناحوم" قصة حياة طفل يعيش فى منطقة فقيرة، ويقرر التمرد على نمط الحياة الذى يخضع له، حيث يقوم برفع دعوى قضائية ضد والديه.

وكالعادة لم تقم لبكى بالاستعانة بممثلين محترفين وإنما قام بالأدوار أشخاص حقيقيون فوصل إلى قلوب المشاهدين مما خوّله الحصول على العديد من الجوائز العالمية.

تدور أحداث فيلم الدراما الواقعية "كفرناحوم" فى أحياء بيروت الفقيرة وتحكى عن حياة زين وهو طفل يبلغ من العمر 12 عاما ويحاول دون جدوى منع تزويج شقيقته الصغرى لأنها بلغت سن الزواج.

ويبدأ الفيلم وينتهى بمشهد فى قاعة محكمة حيث يقاضى زين والديه اللذين أنجبا عددًا من الأطفال لأنهما جاءا به إلى الحياة.

أدى دور البطولة الطفل زين الرفيع الذى فرّت أسرته من الحرب السورية، والذى يشبه الشخصية التى يؤديها فى أنه يعمل منذ الصغر بدلا من الذهاب للمدرسة، يُعرض فيلم كفرناحوم حالياً فى الصالات البحرينية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة