ضبط 3 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة خلال القيادة بالجيزة

الأحد، 24 مارس 2019 09:19 ص
ضبط 3 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة خلال القيادة بالجيزة حملة مرورية - أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد

شنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، حملة مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة، أثناء القيادة بالطرق الشمالية، ومتابعة الحالة المرورية أعلى الطريق، والعمل على تسيير حركة المرور أمام السيارات.

وتم إجراء تحليل طبى لـ 30 سائقا، أثبتت التحاليل الطبية إيجابية 3 عينات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، فيما تستكمل إدارة المرور حملاتها المرورية على كافة الطرق و الميادين، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد لرصد المخالفات .

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة