أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. التركيز والبسمة على وجوه لاعبى الأهلى قبل مواجهة الزمالك

الأحد، 24 مارس 2019 08:45 م
شاهد.. التركيز والبسمة على وجوه لاعبى الأهلى قبل مواجهة الزمالك الأهلي
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت علامات التركيز والبسمة على وجوه لاعبو الأهلي، خلال خوض التدريبات الجماعية، اليوم، الأحد على ملعب التتش، فى اطار الاستعداد لمواجهة الزمالك، فى القمة 117 بالدورى، والمقرر لها يوم السبت المقبل، على ستاد برج العرب، فى المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر.

وواصل الثنائى وليد سليمان وحمدي فتحي تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق، حيث كان يعانى وليد من الإصابة في ركبته، في حين يعاني فتحي من إصابة في العضلة الخلفية وتبدو حظوظ الثنائي في اللحاق بمباراة الزمالك صعبة لعدم تعافيه من الإصابة.

كما شارك محمد الشناوى، حارس المرمى فى تدريبات الكرة ليؤكد جاهزيته لمباراة الزمالك، وخاض الحارس برنامجاً تأهيلياً على مدار الأيام الماضية للتعافى تماماً من الإصابة بالتواء فى الأنكل والتى تعرض لها في مباراة فيتا كلوب الكونغولى قبل أن يُشارك الحارس أمام شبيبة الساورة الجزائرى السبت الماضى، فى آخر مباريات الفريق بدورى المجموعات لدورى أبطال أفريقيا دون التعافى بشكل تام من الإصابة التى لحقت به.

وانتظم الثنائى سعد سمير وأيمن أشرف فى المران، حيث كان يعانى سعد من إجهاد عضلى حرمه من تدريبات الفريق الجماعية الأخيرة، كما اشتكى أيمن أشرف من كدمة فى الظهر لم يُشارك على إثرها فى التدريبات الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة