أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. كيف يستعد الأهلي لقمة 30 مارس أمام الزمالك؟

الأحد، 24 مارس 2019 03:00 م
س و ج.. كيف يستعد الأهلي لقمة 30 مارس أمام الزمالك؟ فريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كيف يستعد الأهلي لمباراة الزمالك؟.. سؤال طرحه الملايين من الأهلاوية قبل لقاء القمة المرتقب بين الفريقين المُقرر له 30 مارس الجارى فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة للدورى الممتاز، وهو ما يلقى "اليوم السابع" الضوء فى التقرير التالى..

س: ما هو برنامج الأهلى التدريبى لمباراة الزمالك؟

 

ج: الفريق حصل على راحة ثلاثة أيام عقب مباراة شبيبة الساورة الجزائرى، التى أقيمت مساء السبت قبل الماضى ببرج العرب وفاز فيها الأحمر بثلاثية نظيفة، ثم بدأ الفريق الأربعاء الماضى الاستعداد للقمة.

 

س : ماذا عن المباراة الودية التى خاضها الأهلي قبل لقاء الزمالك؟

 

ج: خاض الأهلي مباراة ودية أمس الأول، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة أمام جمهورية شبين، فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة حملت توقيع صالح جمعة من ضربة جزاء ومحمد شريف.

 

بدأ الأهلي ودية شبين بتشكيل مكون من على لطفى فى حراسة المرمى، أمامه أحمد فتحى وياسر إبراهيم ورامى ربيعة ومحمود وحيد، وفى خط الوسط حسام عاشور والعربى بدر وإسلام محارب وأحمد الشيخ وصالح جمعة ووليد أزارو.

 

وفى الشوط الثانى اطمأن مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، على عدد كبير من لاعبيه، وأجرى العديد من التغييرات ودفع بكل من مروان محسن ومحمد نجيب ومحمد شريف وأحمد حمودى وحسين الشحات وباسم على وأحمد علاء ومصطفى إلياس ليطمئن عليهم قبل قمة الزمالك.

 

س: وماذا عن اللاعبين الدوليين؟

 

ج: يفتقد الأهلي عدداً كبيراً من اللاعبين الدوليين لتواجدهم مع المنتخب الأول فى مباراتى النيجر ونيجيريا ومع المنتخب الأولمبى، بجانب تواجد بعض اللاعبين مع منتخبات بلادهم، أمثال على معلول مع تونس وجيرالدو مع أنجولا.

 

س: متى ينضم الدوليون للأهلى؟

ج: حسب تأكيدات سيد عبد الحفيظ، سينضم هؤلاء اللاعبين للأهلى يوم 27 مارس الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة