اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 24/3/2019

الأحد، 24 مارس 2019 10:52 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 24/3/2019 الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلى اليوم الأحد العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة الزمالك فى قمة الدوري العام والمقرر إقامتها يوم 30 مارس الحالى.

الأهلى يرفض المجازفة بحمدي فتحى أمام الزمالك فى القمة

تأكد غياب حمدي فتحي لاعب وسط الأهلى عن مباراة الزمالك لعدم تعافيه من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً في العضلة الخلفية فقد حاول الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور خالد محمود تجهيز اللاعب لدخول قائمة الأحمر في لقاء 30 مارس الجاري لكن المحاولات لم تنجح لعدم اكتمال شفاء اللاعب.

ويرفض الجهاز الفني المُجازفة باللاعب في المباراة حتى لا تتفاقم إصابته، خاصة وأن هناك وفرة فى وسط الملعب فى الوقت الحالى، لا تستدعى الممغامرة به ،خاصة بعد عودة الثنائي المخضرم حسام عاشور وأحمد فتحى من الإصابة.

لاسارتي يطمئن على "سمّانة" شريف إكرامى فى مران الأهلي

عقد الأوروجوياني مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلي، جلسة خاصة مع شريف إكرامى حارس مرمى الفريق على هامش مران الفريق المُقام حالياً على ملعب التتش.

وحرص لاسارتى على الاطمئنان على شريف إكرامى والبرنامج العلاجى الذى يؤديه للتعافى من الإصابة والعودة لتدريبات الفريق الجماعية ثم المباريات.

ويؤدى شريف إكرامى حالياً برنامجاً علاجياً من إصابته الأخيرة بتمزق فى السمّانة والتى تُبعده عن مباريات الفريق منذ فترة ومازال يحتاج للعلاج.

مدرب الأهلي يؤكد جاهزية الشناوى وعلى لطفى لمباراة الزمالك

أكد طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالأهلي، جاهزية محمد الشناوى وعلى لطفى لمباراة الزمالك التى تقام السبت المقبل على ملعب برج العرب، والمؤجلة بين الفريقين من الدور الأول فى بطولة الدورى العام.

وقال سليمان، إن الشناوى شارك فى تدريبات الحراس، بعد خضوعه لفترة تأهيل عقب انتهاء مباراة شبية الساورة فى ختام منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد أدى مرانه صباح اليوم على ملعب التتش استعدادا لمباراة الزمالك فى الدورى.

الكاف: الأهلي يواجه صن داونز 5 و12 أبريل فى دور الثمانية الأفريقى

حدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراتى الأهلى وصن داونز الجنوب أفريقى فى دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا.

وأعلن الاتحاد الأفريقي أن مباراة الذهاب ستُقام فى جنوب أفريقيا يوم 5 أبريل المقبل، على أن تُقام مباراة العودة يوم 12 من الشهر ذاته بمصر.

الأهلى يفاضل بين عاشور وأحمد فتحى لقيادة الوسط فى قمة الزمالك

يُفاضل الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى، بين الثنائى المخضرم حسام عاشور وأحمد فتحى، لقيادة أحدهما للوسط الأحمر فى مواجهة الزمالك بقمة الدورى العام، والمقرر إقامتها يوم 30 مارس الجارى.

ويحاول لاسارتى تعويض غياب كريم نيدفيد الغائب عن القمة بداعى الإيقاف، فى الوقت الذى عاد الثنائى فتحى وعاشور لتدريبات الأهلى مؤخراً بعد تعافيها من الإصابة.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة