أمين خطة البرلمان: 25% من ركاب السكة الحديد مبيدفعوش الأجرة

الأحد، 24 مارس 2019 06:01 م
أمين خطة البرلمان: 25% من ركاب السكة الحديد مبيدفعوش الأجرة النائب عصام الفقى، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب عصام الفقى، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن 25% من ركاب قطارات الهيئة القومية لسكك حديد مصر لا يدفعوا ثمن التذاكر، قائلا: "25% من ركاب السكة الحديد مبيدفعوش الأجرة".

وأضاف الفقى، أن الهيئة القومية لسكك حديد مصر تمتلك أصولا تبلغ مليارات الجنيهات، وعلى الرغم من ذلك تُحقق خسائر متزايدة عاما تلو الآخر، لافتا إلى تجاوزات الهيئات الاقتصادية بالحساب الختامى للسنة المالية 2017/2018 بأكثر من 99 مليار جنيه، مؤكدا أن وقف الخسائر تعتبر مكسب.

وجاء ذلك خلال الجلسة العامة المُنعقدة الآن لمناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة عن التقرير العام، بشأن حساب ختامى الموازنة العامة للدولة وحساب ختامى موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، وحساب ختامى موازنة الهيئة القـومية للإنتـاج الحربى، وحسـاب ختامى الخـزانـة العـامة عن السنة المالية 2017 / 2018.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد عبد الخالق

حتى نطور السكة الحديد

لايسمح بدخول محطة السكة الحديد ولايركب القطار سوى حاملى التذاكر.لاوقوف فى الطرقات.ووزن الحقائب مقنن.والزبادة نظير رسوم.وبتم الكشف على الحقائب بالكشاف.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة