أخبار ميسي اليوم عن مفاجأة الصحافة الإسبانية حول إصابة نجم برشلونة

الأحد، 24 مارس 2019 11:32 ص
أخبار ميسي اليوم عن مفاجأة الصحافة الإسبانية حول إصابة نجم برشلونة ليونيل ميسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن ليونيل ميسى خاض العديد من المباريات مع نادى برشلونة ومنتخب الأرجنتين وهو يعانى من الإصابة.

 

ميسي يعاني من إصابة فى عضلات الحوض

 

وذكرت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة أن ليونيل ميسى خاض مباراتى ريال مدريد فى ملعب "سانتياجو برنابيو" ببطولتى كأس إسبانيا والدورى الإسبانى "الليجا"، بجانب مباراتى إشبيلية وريال بيتيس التى تمكن خلالهما النجم الأرجنتينى من تسجيل "هاتريك"، وهو يعانى من آلام فى الحوض.

 

وأضافت الصحيفة أن إصابة ميسى تفاقمت خلال مشاركته فى مباراة الأرجنتين الودية أمام فنزويلا التى أقيمت الجمعة الماضى على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، فى العاصمة الإسبانية "مدريد"، والتى انتهت بخسارة الأرجنتين بنتيجة 1 – 3، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة "كوبا أمريكا" التى تستضيفها البرازيل الصيف المقبل.

ميسي لاعب برشلونة
ميسي لاعب برشلونة

وأشارت الصحيفة إلى أن ليونيل ميسى سيحصل على راحة من التدريبات لمدة أسبوع للتعافى، بعدما توصل لاتفاق مع ليونيل سكالونى، مدرب الأرجنتين، على غيابه عن مباراة الأرجنتين الودية أمام المغرب.

ويلتقى برشلونة مع إسبانيول فى "ديربى كتالونيا" السبت المقبل على ملعب "كامب نو"، قبل أن يحل ضيفاً على فياريال فى الثانى من أبريل المقبل، فيما يخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام أتلتيكو مدريد فى السادس من أبريل المقبل ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليجا".

 

الصحافة العالمية تنتقد أداء ميسى نجم برشلونة

 

تعرض ليونيل ميسى، نجم برشلونة الإسبانى، لانتقادات عنيفة من مختلف الصحافة العالمية، بعد المستوى المتواضع الذى ظهر عليه خلال مشاركته فى المباراة الودية التى جمعت منتخبى الأرجنتين وفنزويلا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

وشارك ليونيل ميسى فى خسارة منتخب الأرجنتين أمام فنزويلا بنتيجة 1 – 3 ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة "كوبا أمريكا" التى تستضيفها البرازيل الصيف المقبل.

ميسي نجم الأرجنتين وبرشلونة
ميسي نجم الأرجنتين وبرشلونة

وعنونت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، "لا تواجد معجزة رغم عودة ميسي"، أما الصحافة الأرجنتينية فأبدت إحباطها الشديد من أداء نجم برشلونة الإسبانى أمام فنزويلا، وعنونت "لاناسيون"، "عودة ميسى خطوة إلى الخلف"، بينما كتبت صحيفة "كلارين"، "إحباط مع عودة ميسي".

فى حين وصفت صحيفة "بيلد" الألمانية هزيمة منتخب الأرجنتين أمام فنزويلا بنتيجة 1 – 3 فى حضور ميسى قائد برشلونة بـ"العار"، بينما سخرت صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية من خسارة الأرجنتين، وعنونت "تاريخ ميسى الدرامى مع الأرجنتين ليس له نهاية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة