أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن خطة زيدان لتحقيق نهاية استثنائية بالليجا

الأحد، 24 مارس 2019 12:49 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن خطة زيدان لتحقيق نهاية استثنائية بالليجا زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، لتحقيق نهاية استثنائية خلال آخر 10 جولات بالدورى الإسبانى للموسم الحالى.

مدرب ريال مدريد يخطط لنهائية استثنائية فى الدورى الإسبانى 
 

 

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أنه على الرغم من عدم انتهاء مسابقة الليجا فإنه من المستحيل الفوز بها،  لكن المدرب الفرنسى سيسعى لتحقيق نهاية تاريخية بالحصول على 30 نقطة من 10 مباريات متبقية فى البطولة تضاف إلى نقاط مباراته الأولى أمام سيلتا فيجو.

وعاد المدرب الفرنسى زين الدين زيدان إلى تدريب ريال مدريد بدءاً من مباراة سيلتا فيجو والتى حسمها لصالح الريال بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدورى الإسبانى.

وأوضحت الصحيفة أن الهدف الذى يسعى زيدان لتحقيقه فيما تبقى من مباريات بالدورى الأسبانى، يؤكد طموحه الكبير حيث سبق وأن حقق إنجازًا مشابهًا لذلك عندما تولى قيادة ريال مدريد فى الولاية الأولى بموسم 2015/ 2016.

وفى ذلك الوقت، حقق زيدان مع الريال الفوز فى آخر 12 مباراة، وهو ما وضع برشلونة تحت ضغط كبير وجعله غير قادر على حسم لقب الليجا حتى الجولة الأخيرة وأنهى الموسم بفارق نقطة عن الفريق الملكى.

وبالرغم النهاية المثالية للموسم الأول لزيدان مع ريال مدريد، لكن الفريق لم يحقق البطولة المحلية، إلا أنه فاز بالدورى الإسبانى الموسم التالى.

 

هازارد يوافق على الانتقال لنادى ريال مدريد
 

زيدان مدرب ريال مدريد وهازارد
زيدان مدرب ريال مدريد وهازارد

دخل زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، فى مفاوضات جادة مع إيدين هازارد نجم منتخب بلجيكا وتشيلسى الإنجليزى من أجل ضمه لصفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن المدير الفنى لنادى ريال مدريد نجح فى إقناع هازارد بارتداء قميص الفريق الملكى بداية من الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن هازارد وافق على الانتقال لصفوف ريال مدريد لمدة خمس سنوات، مشيرة إلى أن قيمة الصفقة ستكلف خزينة النادى الملكى نحو 100 مليون جنيه إسترلينى.

وكان هازارد إنهال بالإشادة على زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد فى وقت سابق.

وقال هازارد، فى تصريحات لوسائل الإعلام البلجيكية، أن زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى كان مثله الأعلى فى طفولته، كما كان له الفضل فى قراره بممارسة كرة القدم.

وأضاف نجم تشيلسى، الذى سجل "هدفين" فى فوز منتخب بلجيكا على روسيا بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما الخميس الماضى ضمن منافسات الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، احترم زيدان كثيراً، كان مثلى الأعلى، الفضل يعود إليه فى قرارى بممارسة كرة القدم"، متابعاً، "أعرف ما سأفعله فيما يخص مستقبلى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة