خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. شاهد عيان يسرد كواليس إنقاذ شاب لأطفال بحريق الزاوية الحمراء

الأحد، 24 مارس 2019 12:30 ص
فيديو.. شاهد عيان يسرد كواليس إنقاذ شاب لأطفال بحريق الزاوية الحمراء وليد الأمير جار الشاب الذي تسلق المواسير وانقذ اطفال
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف وليد الأمير، جار الشاب الذى تسلق المواسير وأنقذ أطفال من حريق فى الزاوية الحمراء وفقًا للفيديو المتداول على السوشيال ميديا كواليس الواقعة.

وقال شاهد العيان، لـ"اليوم السابع"، فوجئنا باندلاع نيران فى شقة بالطابق الثالث، حيث تجمع الأهالى سريعًا بمجرد سماعنا أصوات صراخ صادر من المكان .

وأضاف شاهد العيان، أن شاب تبارى من وسطنا وتسلق المواسير خلف العقار ونجح فى موقف بطولى فى إنقاذ طفلين ووالدتهما وجدهما المسن بشجاعة كبيرة، حيث لم يهاب الموت ولم يخاف من ألسنة النيران.

وتابع شاهد العيان، أن هذا الشاب ويدعى "جهاد" معروف عنه أنه شاب خلوف وينتمى لأسرة محترمة بالمنطقة وهذا ليس غريبًا عليهم، أن يقوم أحد أبنائهم بهذا الموقف الشهم.

وكان رواد فيس بوك، تداولوا فيديو، لشاب يدعى "جهاد يوسف زكى" تمكن من تسلق مواسير الغاز خارج عقار اشتعلت النيران بشقة بالطابق الثالث منه فى الزاوية الحمراء بالقاهرة يقطنها مسن وأحفاده، ونجح فى إنقاذ العالقين فى الشقة المحترقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ميرفت

ربنا يبارك لك

ربنا يبارك لك ياابنى ويكتر من امثالك انت بطل 

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال ذسذلمى

لابد من تكريم هذا البطل

انسان قمه فى الشجاعه والرجوله . فقد خاطر بحياته لإنقاذ هذا الاسره. فاللهم بارك فيه وبارك فى صحته وارزقه من حيث لا يحتسب ..ولابد من أن تقوم الجهات الحكوميه بتكريم هذا البطل الشجاع ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو يوسف

هي دي رجولة شباب مصر

ربنا يحميك يا ابني ويحفظك لأهلك والله انت بطل اقسم بالله العلي العظيم اني بكتب التعليق ده وعيني بتدمع بجد هي دي مصر ودول هما رجلاتها وشبابها ربنا يحفظك يا ابني ويخليك لوالديك

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

بطل الذاوية الحمراء

ربنا يحميك يا بطل. والله رفعت رؤس المصريين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة