خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فعاليات اليوم..معرض الفنانة نازلى مدكور وأمسية شعرية بمركز الإبداع

الأحد، 24 مارس 2019 08:00 ص
فعاليات اليوم..معرض الفنانة نازلى مدكور وأمسية شعرية بمركز الإبداع مركز الإبداع
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقام اليوم الأحد 24 مارس، العديد من الفعاليات الثقافية والفنية، بمختلف القطاعات والمراكز الفنية.
 
تعقد مؤسسة "تالبرغ" بالسويد والولايات المتحدة، ندوة عامة، في مركز التحرير الثقافي لمناقشة التحديات التي تواجه القادة في القرن الحادي والعشرين، تحت عنوان "القيادة في عالم مضطرب" وذلك في السادسة مساءً بالقاعة الشرقية بالمركز ويستمر حتى الثامنة مساءً وهو لقاء مفتوح أمام الجمهور.
 
تشهد قاعة بيكاسو، معرضا للفنانة التشكيلية نازلى مدكور، ويستمر المعرض حتى العاشر من أبريل 2019، ويفتح المعرض أبوابه للجمهور يوميا من الساعة 10 ونصف  صباحا وحتى التاسعة مساءً، ما عدا يوم الأحد.
 
 يقام بسينما مركز الإبداع الفنى أمسية شعرية "القصائد المغناه" بمشاركة فرقة النهر الخالد (بيت الشعر العربى) ، فى تمام الساعة السادسة مساءً.
 
تنظم مديرية الثقافة بالمنيا قافلة ثقافية وفكرية بقرية منشأة زعفرانة بمركز أبو قرقاص، لمدة 3 أيام، تستمر القافلة لمدة 3 أيام، وتشمل عروضا فنية وشعبية ولقاءات فكرية حول قبول الآخر والمواطنة وحقوق الإنسان.
 
تعقد بدار ابن رشد للنشر أمسية ثقافية، ندوة لمناقشة رواية "سيد بغداد" للروائي اللبناني محمد طعان، في السادسة والنصف مساء، وتتناول الرواية بالنقاش والنقد كل من الكاتبين: محمود جابر وروبير فارس٬ بحضور د. محمد طعان.

تستضيف وكالة بهنا بالإسكندرية، في السادسة والنصف مساء، الفنانان علي العدوي، وحسين الحاج، في مناقشة وتوقيع ترجمة كتاب "الدليل في طلب المستحيل"، الصادر عن سلسلة ترجمات يدوية. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة