خالد صلاح

"الأعلى للإعلام" يقرر منع بث برنامج "الزمالك اليوم" المعروض على قناة المحور

الأحد، 24 مارس 2019 12:55 م
"الأعلى للإعلام" يقرر منع بث برنامج "الزمالك اليوم" المعروض على قناة المحور مكرم محمد احمد رئيس المجلس الاعلى للاعلام
كتب محمد السيد
إضافة تعليق
قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، منع بث برنامج الزمالك اليوم المعروض على قناة المحور الفضائية لمدة شهر مع إنذارها بعدم عرض أى مادة إعلامية مماثلة خلال مدة منع البث وذلك وفقا لنص المادة 6 من لائحة الجزاءات والتدابير المشار إليها.
 
وجاء فى قرار المجلس، الزام قناة المحور الفضائية بأداء مبلغ مالى قيمته خمسون ألف جنيه مصري أو ما يعادله بالعملة الأجنبية، ومنح القناة المشار إليها مهلة لمدة أسبوعين لتقنين أوضاع البرامج المؤجرة وبرامج الإنتاج المشترك والبرامج المهداة التى تبثها دون تتصريح من المجلس وذلك وفقا لنص المادة 12 من لائحة الجزاءات والتدابير المشار إليها.
 
 
قرار الأعلى للاعلام
قرار الأعلى للاعلام

 


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل العربي

برامج بث الفتنة

احسن خبر سمعناه النهاردة لانه بصراحة هذا البرنامج لا يتحدث عن اخبار نادي الزمالك بقدر ماهو يسب ويشتم في الفريق المافس وايضا رئيس نادي الزماك الذي يتوعد كل من هو ضده ولا اخد يحاسبه شكرا للمجلس الاعلي للاعلام

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

غلق إلى الابد

أمثال هذه البرامج و مقدميها لابد من إغلاقها إلى الأبد . لأنها ستتسبب فى كارثه و فتنه بين الجماهير و الانديه. و العتاب على حسن راتب لأنه سمح بهذه المهزله. و السؤال هنا . هو أى حد ممكن أن يصبح إعلامى و مقدم برامج ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Samir

مسخرة

النادى ده مسخرة اكتر نادى فى العالم رئيسه اتوقف اكتر برامج خاصه بيه موقوفه هو مفيش حد محترم عندكم لا رئيس نادى ولا مزيعين 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة