خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ليفربول اليوم عن انتقاد ملاعب السنغال بعد مباراة مدغشقر

الأحد، 24 مارس 2019 09:53 م
أخبار ليفربول اليوم عن انتقاد ملاعب السنغال بعد مباراة مدغشقر ساديو مانى مهاجم ليفربول منتخب السنغال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد ساديو مانى مهاجم منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزى ملاعب بلاده، بعد المباراة التى جمعت أسود التيرانجا بمدغشقر مساء أمس،السبت، وإنتهت بفوز الأول 2-0 ضمن منافسات الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 والتى تستضيفها مصر يونيو المقبل.

مهاجم ليفربول ينتقد ملاعب السنغال بعد مباراة مدغشقر
 

مانى مهاجم السنغال ونادى ليفربول
مانى مهاجم السنغال ونادى ليفربول

 

كان السنغال قد تغلب على مدغشقر 2-0 فى ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 والتى ستُقام فى مصر يونيو المقبل، وحسم تأهله إلى منافسات البطولة متصدراً المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة.

وقال مهاجم ليفربول فى تصريحات صحفية بعد المباراة، :" نحن قادة المجموعة وأعتقد أن هذا هو أهم شيء، لم تكن حالة الملعب جيدة".

وتابع مانى قائلاً :"دولة مثل السنغال  يجب أن تحاول تحسين ملاعب كرة القدم حتى نتمكن من الإزدهار ولم نُصاب بأى أذى".

جماهير ليفربول تدعم محمد صلاح
 

محمد صلاح يلهب حماس جماهير ليفربول على تويتر
محمد صلاح يلهب حماس جماهير ليفربول على تويتر

 

أعلنت جماهير نادى ليفربول الإنجليزى دعمها للنجم المصرى محمد صلاح بعد تراجع معدلاته التهديفية.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن جماهير ليفربول أبدت إعجابها الشديد بصورة محمد صلاح التى قام بنشرها عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، كاتباً على الرمال العبارة الشهيرة بنادى ليفربول You will never walk alone أى "لن تسير وحدك أبداً".

وأضافت الصحيفة أن جماهير ليفربول اتخذت من صفحة محمد صلاح بموقع "تويتر"، موقعاً لإظهار دعمها ومساندتها للنجم المصرى الذى لم يتمكن من التسجيل فى آخر 7 مباريات مع "الريدز" بمختلف المسابقات.

وكتب أحد مشجعى نادى ليفربول لـ محمد صلاح، "معك فى أجمل اللحظات وأصعبها"، وكتب آخر "لن تمشى وحدك مو"، فيما قال مشجع آخر "صورة لا تصدق".

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام توتنهام يوم 31 مارس الجارى بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحلم محمد صلاح نجم منتخب مصر بحصد "الثنائية" مع نادى ليفربول الموسم الحالى، مع اقتراب مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" من خط النهاية.

ويتطلع محمد صلاح لقيادة ليفربول للحصول على لقب الدورى الإنجليزى للمرة الاولى منذ عام 1990، والعودة من جديد لحصد الألقاب الجماعية مع أندية أوروبا بعد غياب، بجانب الاحتفاظ بلقب هداف الدورى الإنجليزى للموسم الثانى على التوالى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة