محمد صلاح يرد على شائعات انتقاله إلى يوفنتوس.. الفرعون يغازل جماهير ليفربول بـ"لن تسير وحدك أبداً".. عشاق الريدز: معك فى أجمل اللحظات وأصعبها.. ونجم مصر "يشحن البطاريات" في دبي قبل قمة البريميرليج أمام توتنهام

السبت، 23 مارس 2019 10:25 م
محمد صلاح يرد على شائعات انتقاله إلى يوفنتوس.. الفرعون يغازل جماهير ليفربول بـ"لن تسير وحدك أبداً".. عشاق الريدز: معك فى أجمل اللحظات وأصعبها.. ونجم مصر "يشحن البطاريات" في دبي قبل قمة البريميرليج أمام توتنهام محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى حداً لشائعات انتقاله لصفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، فيما وصل إلى مدينة "دبي" الإماراتية اليوم لقضاء إجازة قصيرة.

محمد صلاح يلهب حماس جماهير ليفربول على تويتر

وألهب محمد صلاح، حماس جماهير نادى ليفربول الإنجليزى، قبل مواجهة توتنهام يوم 31 مارس الجارى بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما نشر صورة عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، كاتباً على الرمال العبارة الشهيرة بنادى ليفربول You will never walk alone أى "لن تسير وحدك أبداً".

محمد صلاح يلهب حماس جماهير ليفربول على تويتر
محمد صلاح يلهب حماس جماهير ليفربول على تويتر

وكشفت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية فى وقت سابق أن نادى يوفنتوس جدد رغبته فى التعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى صفقة تبادلية مع نادى ليفربول الإنجليزى.

وذكرت الصحيفة أن فابيو باراتيتشى، المدير الرياضى لنادى يوفنتوس، يخطط للتعاقد مع محمد صلاح بجانب الاستغناء عن خدمات المهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا لصفوف ليفربول، مشيرة إلى أن فابيو باراتيتشى مهتم بضم محمد صلاح بسبب خبرته الكبيرة فى إيطاليا مع فيورنتينا وروما، فضلاً عن صغر سنه 26 عاماً.

وأضافت الصحيفة أن نادى يوفنتوس يسعى للتعاقد مع جناح بمواصفات اللاعب الهداف لمساندة كريستيانو رونالدو فى خط الهجوم، حيث ترى إدارة يوفنتوس أن محمد صلاح يضم تلك المواصفات.

جماهير ليفربول تدعم محمد صلاح

فى ذات الصدد، أعلنت جماهير نادى ليفربول الإنجليزى دعمها للنجم المصرى محمد صلاح بعد تراجع معدلاته التهديفية.

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن جماهير ليفربول أبدت إعجابها الشديد بصورة محمد صلاح التى قام بنشرها عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، كاتباً على الرمال العبارة الشهيرة بنادى ليفربول You will never walk alone أى "لن تسير وحدك أبداً".

وأضافت الصحيفة، أن جماهير ليفربول اتخذت من صفحة محمد صلاح بموقع "تويتر"، موقعاً لإظهار دعمها ومساندتها للنجم المصرى الذى لم يتمكن من التسجيل فى أخر 7 مباريات مع "الريدز" بمختلف المسابقات.

محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث
محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث

وكتب أحد مشجعى نادى ليفربول لـ محمد صلاح، "معك فى أجمل اللحظات وأصعبها"، وكتب أخر، "لن تمشى وحدك مو"، فيما قال مشجع أخر، "صورة لا تصدق".

ويحلم محمد صلاح نجم منتخب مصر بحصد "الثنائية" مع نادى ليفربول الموسم الحالى، مع اقتراب مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" من خط النهاية.

ويتطلع محمد صلاح لقيادة ليفربول للحصول على لقب الدورى الإنجليزى للمرة الاولى منذ عام 1990، والعودة من جديد لحصد الألقاب الجماعية مع أندية أوروبا بعد غياب، بجانب الأحتفاظ بلقب هداف الدورى الانجليزى للموسم الثانى على التوالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة