توفيق عكاشة: حرب 73 أعادت صياغة خريطة العالم السياسية

السبت، 23 مارس 2019 10:01 م
توفيق عكاشة: حرب 73 أعادت صياغة خريطة العالم السياسية توفيق عكاشة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إنه أريد للمصريين أن لا يعرفوا شيئا عن تاريخ وطنهم المجيد حتى يستطيع اليهود السيطرة على العالم كافة، موضحاً أن أبناء العم "سام" يعلمون عظمة مصر ومكانتها، وكان لهم دور فى حجب تاريخها عن شعبها، وتابع:" مصر بطن أسرار الأرض والله سبحانه وتعالى تجلى بنوره عليها.. وأقسم بالله أن حرب 73 أعادت صياغة خريطة العالم السياسية".

 

وأضاف"عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن هزيمة الإسرائليين فى حرب أكتوبر تمثل لهم إنذارا وخطرا بالهلاك والفناء، وعليه كان لابد أن يدرسوا الأمر جيداً ويعرفوا سبب الهزيمة بعمق،وتم أتخاذ القرار  بهدم الاتحاد السوفيتى بما يملك من ترسانة عسكرية هائلة وضخمة عقب هذه الهزيمة، إلى جانب صناعة الثورات الملونة فى أوروبا  وتابع:" نحن فى أخر الزمان ومعنا شركاء فى الأرض.. ووحدة العرب فى 73 انعكست على العالم كافة"، مشدداً على أن سبحانه وتعالى وهب مصر والعرب هذه القوة.

 

وشدد "عكاشة"، على أن الذى يتحكم فى اقتصاد الدول العملاقة هم أبناء العم من العائلات اليهودية الأربع الكبار، وتابع: "اليهود يمتلكون البنك الدولى وبنوك بريطانيا وفرنسا وكندا المركزية وعددا من البنوك الأوروبية الأخرى"، ورغم ذلك فإن العرب الآن يمتلكون أكبر سلاح ضغط على صانع القرار فى العالم وهو البترول الذى منعه عن الغرب فى حرب 73.

 

وشدد "عكاشة"، بعدما كانت مصر هى التى تصنع التاريخ فى السابق والأحداث أصبح الآن يصنع لنا بسبب نومنا وجهلنا بمكانة وعظمة مصر، وتابع: "الآن لنا أهداف محددة وهى حلة المحشى والمسقعة والبامية وطاجن الرز المعمر"، مشدداً على أن الشعب مصرى نائم الآن وعليه تم إعادة صياغة الخريطة السياسية بين الشرق والغرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة