الرياضة المصرية فى يوم.. أجيري يُجرّب "دكة" الفراعنة أمام النيجر.. الشناوى ينتظم فى مران الاهلى استعداداً للزمالك.. سبورتينج يكرم نور الشربيني بعد التتويج ببطولة العالم للاسكواش.. والداخلية يواجه حوش عيسى

السبت، 23 مارس 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. أجيري يُجرّب "دكة" الفراعنة أمام النيجر.. الشناوى ينتظم فى مران الاهلى استعداداً للزمالك.. سبورتينج يكرم نور الشربيني بعد التتويج ببطولة العالم للاسكواش.. والداخلية يواجه حوش عيسى  الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت الموافق 23 / 3 / 2019 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..

أجيري يُجرّب "دكة" الفراعنة أمام النيجر

يخوض المنتخب الوطني الأول بقيادة المكسيكي خافير أجيري في الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة مباراته السادسة والأخيرة في مشوار التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019 ، أمام النيجر علي ستاد الجنرال سيناي كونشاي بالعاصمة نيامي.

يدخل المنتخب الوطني اللقاء بعدما ضمن التأهل إلى بطولة امّم افريقيا المقبلة باعتباره صاحب الارض والمستضيف للبطولة بعد سحب التنظيم من الكاميرون واعتذار المغرب عن استضافة الكان قبل ان تتقدم مصر بملف لاستضافة البطولة وتكتسح جنوب افريقيا في سباق تصويت الكاف.

واستقر الجهاز علي منح الفرصة لعدد من الوجوه الجديدة في تشكيل مباراة اليوم ، ويعتبر التشكيل الاقرب لمباراة اليوم هو احمد الشناوي في حراسة المرمي ، وباهر المحمدي ومحمود علاء ومحمد هاني وكريم حافظ في الدفاع ، وعمرو السولية وعلي غزال في الوسط وأمامهما تريزيجيه وعمرو وردة وعمار حمدي وأحمد حسن كوكا او صلاح محسن في الهجوم .

في المقابل ، يدخل منتخب النيجر المباراة بلا ضغوط بعدما ضمن عدم التاهل للبطولة ، وان كان يرغب في احراج الفراعنة علي ارضه ووسط جماهيره لرد الاعتبار بعدما انتهت مباراة الذهاب في الاسكندرية بفوز الفراعنة بسداسية نظيفةً.

الشناوى ينتظم فى مران الاهلى استعداداً للزمالك

يبدأ محمد الشناوي حارس مرمى الفريق في الانتظام بتدريبات الفريق الجماعية ،والتي غاب عنها على مدار الأيام الماضية ، وتغيب  الشناوى عن تدريبات الأهلي مؤخرآ لاستمرار معاناته من تورم فى الأنكل، وادى الشناوي تدريبات تأهيلية لمدة 3 أيام، قبل ان ينتظم فى تدريبات فريقه الجماعية بشكل طبيعى ، وشارك الشناوي فى مباراة الأهلى الأخيرة أمام شبيبة الساورة الجزائرى بدورى ابطال افريقيا، رغم عدم تعافيه تماما من الإصابة بالتواء فى الأنكل، ويواصل الأهلي استعداداته لمواجهة الزمالك في قمة الدوري العام والمقرر اقامتها يوم 20 مارس الجاري

سبورتينج يكرم نور الشربيني بعد التتويج ببطولة العالم

يقيم نادي سبورتينج برئاسة الدكتور أحمد وردة، في السابعة مساء اليوم ،السبت ، حفل تكريم لنور الشربينى لاعبة النادى وبطلة العالم، والمصنفة الثانية عالميا لسيدات الاسكواش، بعدما حصدت الشربيني أكثر من لقب منذ انطلاق الموسم الجاري.

ويأتى تكريم سبورتينج للبطلة المصرية بعد حصولها على المركز الأول ببطولة العالم للسيدات، التى أقيمت بشيكاغو خلال الفترة من 23 فبراير حتى 2 مارس، ويعد ذلك المركز هو الإنجاز الثالث الذى حققته نور فى تاريخها، بعد أن حملت لقب البطولة العالمية فى ثلاث نسخ أعوام 2016 و2017، وأخيرا 2019.

كانت نور الشربينى قد انتزعت لقب البطولة عقب تغلبها على منافستها نور الطيب المصنفة الثالثة عالميا فى المباراة النهائية للبطولة، يذكر أن نور الشربينى كانت قد حصدت لقب بطولة جى بى مورجان الدولية المفتوحة للاسكواش، والتى تصنف بفئة بطولات البلاتينيوم فى يناير الماضى بعد تغلبها على المصرية رنيم الوليلى المصنفة الأولى عالميا، وتسعى الشربيني لاستعادة مكانتها بالتصنيف العالمي الأول الذي تخلت عنه في نوفمبر الماضي بعد هيمنة دامت لـ 18 شهراً، لصالح مواطنتها رنيم الوليلي..

الداخلية يواجه حوش عيسى ودياً

يخوض فريق الداخلية ثاني ودياته اليوم السبت أمام حوش عيسى، في معسكره المغلق بالاسكندرية لمدة أسبوع إستعدادا لمواجهة فريق النجوم بالدوري العام .

كان فريق الداخلية قد تعادل سلبياً أمام مصر المقاصة في المباراة الأخيرة التي خاضها بالدوري العام، قبل أن يتعرض للخسارة ودياً بهدف نظيف أمام الفريق الفيومي، في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء الماضي على أحد الملاعب الفرعية بالدفاع الجوي.

ويستغل فريق الداخلية فترة توقف مسابقة الدورى العام بسبب معسكر المنتخب الوطني، فى الاستعداد لمواجهة النجوم فى 31 مارس المقبل ضمن منافسات الجولة 27 من عمر المسابقة، والتي يستضيفها استاد بتروسبورت .

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رفعت

الخوف

الخوف من الشناوى فى مباراة الزمالك ياريت يكون حد تانى غير الشناوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة