أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن انتقادات صحافة العالم لأداء ميسي مع الأرجنتين

السبت، 23 مارس 2019 12:20 م
أخبار برشلونة اليوم عن انتقادات صحافة العالم لأداء ميسي مع الأرجنتين ليونيل ميسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض ليونيل ميسى، نجم برشلونة الإسبانى، لانتقادات عنيفة من مختلف الصحافة العالمية، بعد المستوى المتواضع الذى ظهر عليه خلال مشاركته فى المباراة الودية التى جمعت منتخبى الأرجنتين وفنزويلا مساء أمس على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، فى العاصمة الإسبانية "مدريد".

 

الصحافة العالمية تنتقد أداء ميسي نجم برشلونة
 

وشارك ليونيل ميسى فى خسارة منتخب الأرجنتين أمام فنزويلا بنتيجة 1 – 3 ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة "كوبا أمريكا" التى تستضيفها البرازيل الصيف المقبل.

وعنونت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، "لا تواجد معجزة رغم عودة ميسي"، أما الصحافة الأرجنتينية فأبدت إحباطها الشديد من أداء نجم برشلونة الإسبانى أمام فنزويلا، وعنونت "لاناسيون"، "عودة ميسى خطوة إلى الخلف"، بينما كتبت صحيفة "كلارين"، "إحباط مع عودة ميسي".

ميسي نجم الارجنتين وبرشلونة
ميسي نجم الأرجنتين وبرشلونة

فى حين وصفت صحيفة "بيلد" الألمانية هزيمة منتخب الأرجنتين أمام فنزويلا بنتيجة 1 – 3 فى حضور ميسى قائد برشلونة بـ"العار"، بينما سخرت صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية من خسارة الأرجنتين، وعنونت "تاريخ ميسى الدرامى مع الأرجنتين ليس له نهاية".

وسيغيب ميسى نجم برشلونة عن المشاركة فى مباراة الأرجنتين والمغرب الودية المحدد لها الثلاثاء المقبل بمدينة "طنجة" المغربية، بسبب معاناته من إصابة عضلية تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة فنزويلا.

 

برشلونة يعرض كوتينيو للبيع

 

أبدى نادى برشلونة الإسبانى استعداده للتخلى عن خدمات فيليب كوتينيو، لاعب منتخب البرازيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات المتواضعة التى ظهر عليها مع الفريق الكتالونى.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادى برشلونة اشترط الحصول على 100 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كوتينيو لاعب برشلونة
كوتينيو لاعب برشلونة

وأضافت الصحيفة أن موافقة برشلونة على رحيل نجم البرازيل سيعنى الاعتراف بفشل الصفقة، بعدما تم التعاقد مع اللاعب قادماً من ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مقابل 120 مليون يورو.

وتحدثت الصحيفة أن فيليب كوتينيو فشل فى تعويض رحيل قائد برشلونة السابق أندريس إنييستا للدورى اليابانى الصيف الماضى.

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها فى التعاقد مع فيليب كوتينيو لاعب برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسى، ومانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة