خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مهووس بالكائنات الفضائية يطالب "ايلون موسك" بدعم ابحاثه

السبت، 23 مارس 2019 04:00 م
مهووس بالكائنات الفضائية يطالب "ايلون موسك" بدعم ابحاثه ايلون
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب سكوت سي وارنج، الذى يعرف بـ "صائد الأطباق الطائرة" من إيلون موسك صاحب شركتى  تسلا و SpaceX أن ينتبه إلى "الاكتشافات" التي قام بها "سكوت " خلال بحثه عن حقيقة الكائنات الفضائية.
 
ووفقا لما ذكره موقع "مترو" البريطانى، أصبح وارنج مشهورًا في جميع أنحاء العالم بعد أن ادعى أنه وجد كل أنواع الأشياء الغريبة المخبأة في صور ناسا أو الفيديوهات.
ادلة
ادلة
وعلى موقعه على الإنترنت، شارك وارنج الصور وادعى أنها تظهر "سرطان البحر" على المريخ.
 وقد اتضح الآن أن وارينج قد توسل إلى ايلون موسك ليهتم بأبحاثه، وتم الإشارة إلى آخر محاولات سكوت من خلال حساب على تويتر يسمى UFO Of Interest، وقد كتب إلى موسك عدة مرات على مر السنين، ودعاه إلى إلقاء نظرة على "سفن الفضاء الغريبة" ذات الحجم الكبير التي وجدها في صور ناسا.
 
وفي آخر تغريدة له إلى إيلون، كتب وارينج: لقد وجدت هذه السفينة الغريبة بطول 10 أميال في حفرة ووترمان، هل يمكنك تخيل كل التكنولوجيا المتقدمة على متن الطائرة؟".
ايلون
ايلون
واستمرت محاولات وارينغ في الاتصال بموسك منذ عام على الأقل، في يناير 2018، كتب ما يلي: أود أن التقي بك لمناقشة صفقة تجارية من شأنها أن تتيح للجميع إرسال رسائل نصية وصور فوتوغرافية إلى الفضاء السحيق بسرعة الضوء باستخدام منظار لاسلكي بطول 25 مترًا.
 
وعلى الرغم أن وارينج لم يقدم بعد دليلًا قاطعًا على الكائنات الفضائية، فقد ادعى أن القصص المستندة إلى أبحاثه قد نشرت على 50 ألف موقع إلكتروني إخباري حول العالم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة