خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مران الأهلى.. الشناوى يشارك فى جزء قبل القمة وتجهيز الحاوى لصن دوانز

السبت، 23 مارس 2019 04:50 م
مران الأهلى.. الشناوى يشارك فى جزء قبل القمة وتجهيز الحاوى لصن دوانز محمد الشناوى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ محمد الشناوي حارس مرمى الأهلى، المشاركة فى جزء من تدريبات حراس الفريق الأحمر، اليوم السبت، على هامش مران الفريق والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة، استعدادا لمواجهة الزمالك، يوم السبت المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وكان الشناوي قد اكتفى بالتأهيل داخل صالة الجيمانزيوم على مدار الثلاثة أيام الماضية للتعافي تماما من الإصابة بالتواء في الأنكل والذي تعرض له في مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي وشارك الشناوي أمام شبيبة الساورة الجزائري السبت الماضي، في أخر مباريات الفريق الأحمر بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا دون التعافي بشكل تام من الإصابة التي لحقت به وبدأ الشناوي في إعلان جاهزيته بشكل كامل لمباراة الأهلي المقبلة أمام الزمالك، بعد مشاركته في مران اليوم.
 
فيما عقد مارتن لاسارتي  محاضرة مع لاعبيه قبل انطلاق مران الفريق، وتحدث لاسارتي مع لاعبيه خلال هذه المحاضرة على بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الأمس الودية أمام جمهورية شبين بالإضافة إلى المباراة المقبلة أمام الزمالك وضرورة تحقيق الفوز فيها لانتزاع صدارة ترتيب الدوري.
 
بينما واصل وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى، أداء التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق الأحمر اليوم السبت، وأدى اللاعب تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب، ثم تدريبات أخرى داخل صالة الجيمانزيوم.
 
ويعاني وليد سليمان من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة تعرض له خلال مباراة الأهلي أمام شبيبة الساورة الجزائري ، ويجهز الأهلي الحاوي لمواجهة صن داونز الجنوب افريقي المقرر إقامتها يوم 6 إبريل القادم في بطولة دوري ابطال افريقيا بعد تضاؤل فرصه في اللحاق بمواجهة الزمالك.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة