خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدافع منتخب فرنسا يكشف حقيقة رحيله عن ريال مدريد

السبت، 23 مارس 2019 10:18 ص
مدافع منتخب فرنسا يكشف حقيقة رحيله عن ريال مدريد رافائيل فاران
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رافائيل فاران، مدافع منتخب فرنسا، حقيقة ما تردد عن رغبته فى الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال رافائيل فاران، فى تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، "ليست لدى رغبة فى الرحيل عن ريال مدريد، على مدار الأيام الماضية ترددت الكثير من الشائعات حول مصيرى مع الريال".

وأضاف مدافع منتخب فرنسا، "هناك من حرف تصريحاتى ومنحها تفسيرات أخرى، خاصة فى إسبانيا، أدرك جيداً الموسم الصعب الذى يعانى منه ريال مدريد والأزمات العديدة التى عانى منها الفريق، وما حدث هذا الموسم أمر وارد فى حياة لاعب كرة القدم الذى يلعب فى أندية كبيرة مثل ريال مدريد".

واصل فاران الذى سجل هدفاً فى فوز منتخب فرنسا على مولدوفا بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الأولى فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" تصريحاته قائلاً، "حديثى لا يعنى أننى لست سعيدا بتواجدى فى صفوف ريال مدريد".

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية أشارت إلى أن فاران يدرس الرحيل عن صفوف ريال مدريد بعد 8 سنوات قضاها مع الفريق الملكى، لشعوره بعدم تقدير من إدارة النادى بعد تتويجه بلقب كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا.

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها فى التعاقد مع فاران مدافع منتخب فرنسا الصيف المقبل أبرزها ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة