خالد صلاح

صراع التأهل يشعل مواجهة الكاميرون وجزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا

السبت، 23 مارس 2019 03:00 ص
صراع التأهل يشعل مواجهة الكاميرون وجزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا تدريبات منتخب الكاميرون قبل مباراة اليوم
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يسعى منتخب جزر القمر لتحقيق حلم التأهل لبطولة كأس الامم الافريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو المقبلين، للمرة الاولى فى تاريخه عندما يحل ضيفاً على الكاميرون اليوم، بملعب "أحمدو أهيدجو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات.

يدخل منتخب جزر القمر مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" لحجز تذاكر السفر إلى مصر للمشاركة فى البطولة القارية، بينما يحتاج منتخب الكاميرون لحصد نقطة على أرضه ضد جزر القمر لتحقيق حلم التأهل.

ويحتل منتخب الكاميرون المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، بينما يحتل منتخب جزر القمر المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما نجح منتخب المغرب فى حجز بطاقة الصعود الأولى عن المجموعة الثانية.

وكان من المفترض أن تستضيف الكاميرون النسخة القادمة من بطولة كأس الامم الافريقية، قبل أن يقرر الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، سحب التنظيم من الكاميرون لأسباب فنية.

يذكر أن مباراة الدور الأول التى جمعت بين المنتخبين فى "موروني"، انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، حيث نجح منتخب الكاميرون فى انتزاع نقطة التعادل فى الدقائق الأخيرة عن طريق لاعبه ستيفان باهوكن الذى سيغيب عن مباراة اليوم بسبب الإصابة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة