خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد آخر فوز لمنتخب مصر على النيجر بسداسية

السبت، 23 مارس 2019 02:40 ص
 شاهد آخر فوز لمنتخب مصر على النيجر بسداسية منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض المنتخب الوطني الاول بقيادة المكسيكي خافير أجيري في الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة مباراته السادسة والأخيرة في مشوار التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019 ، أمام النيجر علي ستاد الجنرال سيناي كونشاي بالعاصمة نيامي.

واستضاف منتخب مصر يوم 8 سبتمبر من العام الماضي منتخب النيجر فى الجولة الثانية من التصفيات وشهدت فوز الفراعنة 6 / 0 أحرزهما محمد صلاح " هدفين " و كلا من مروان محسن و أيمن أشرف و محمد النني و صلاح محسن هدف.

يدخل المنتخب الوطني لقاء اليوم  بعدما ضمن التأهل الي بطولة امّم افريقيا المقبلة باعتباره صاحب الارض والمستضيف للبطولة بعد سحب التنظيم من الكاميرون واعتذار المغرب عن استضافة الكان قبل ان تتقدم مصر بملف لاستضافة البطولة وتكتسح جنوب افريقيا في سباق تصويت الكاف.

وعقد اجيري أكثر من جلسة مع اللاعبين قبل وبعد السفر لتحديد أهدافه من المباراة ، وهي منح الفرصة لأكثر من وجه جديد بعد ضمان التاهل والصعود للكان خاصة وان القاءمة تضم عدد كبير من الوجوه الجديدة التي لن يسلق لها الانضمام مع المنتخب في عهد اجيري ، وعلي رأسهم عمرو السولية من الاهلي ومحمود علاء من الزمالك ونبيل عماد “ دونجا " من بيراميدز وعمار حمدي من الاتحاد السكندري وَعَبَد الرحمن مجدي من الاسماعيلي ومصطفي محمد من طلاءع الجيش ، كما يرغب اجيري في تجربة بعض الخطط الفنية في اللقاء بعد ضمان التاهل للتأكد من فهم اللاعبين لفكر الجهاز الفني قبل بطولة امّم افريقيا ، حيث يبحث الجهاز الفني عن وجوه جديدة لسد الثغرات في مراكز الظهير الأيسر والمهاجم الصريح وقلب الدفاع .

استقر الجهاز علي منح الفرصة لعدد من الوجوه الجديدة في تشكيل مباراة اليوم ، ويعتبر التشكيل الاقرب لمباراة اليوم هو احمد الشناوي في حراسة المرمي ، وباهر المحمدي ومحمود علاء ومحمد هاني وكريم حافظ في الدفاع ، وعمرو السولية وعلي غزال في الوسط وأمامهما تريزيجيه وعمرو وردة وعمار حمدي وأحمد حسن كوكا او صلاح محسن في الهجوم .

في المقابل ، يدخل منتخب النيجر المباراة بلا ضغوط بعدما ضمن عدم التاهل للبطولة ، وان كان يرغب في احراج الفراعنة علي ارضه ووسط جماهيره لرد الاعتبار بعدما انتهت مباراة الذهاب في الاسكندرية بفوز الفراعنة بسداسية نظيفةً.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة