أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مستقبل وطن:تصريحات ترامب بشأن الجولان السورية تؤجج الصراع بالشرق الأوسط

الجمعة، 22 مارس 2019 09:52 م
رئيس مستقبل وطن:تصريحات ترامب بشأن الجولان السورية تؤجج الصراع بالشرق الأوسط المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الصراعات داخل منطقة الشرق الأوسط لن تهدأ بدون كبح جماح الاحتلال الإسرائيلي، وإيجاد حلول سلمية لكافة الأزمات العالقة.

 

واستنكر رشاد، تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الجولان السورية، واصفا إياها بأنها استمرار لاستفزاز المشاعر العربية، وتأجيج للصراع العربي الإسرائيلي والنيل من استقرار منطقة الشرق الأوسط.

 

وشدد رئيس حزب مستقبل وطن، على ضرورة تدخل المجتمع الدولي ومجلس الأمن والهيئة العامة للأمم المتحدة لوقف هذه الاعتداءات السافرة والتصريحات غير المسؤولة، محذرا من استمرار القضية الفلسطينية وأزمة الجولان السورية دون تسوية سلمية ووقف العدوان الإسرائيلي الصارخ على مقدرات الدول.

 

 

وأوضح أن استمرار هذا العدوان والتخادل الدولي سيكون بمثابة إعادة إشعال فتيل الأزمة بصورة أكبر مما هي عليه الآن وقد تدفع ثمنها المجتمعات الدولية باهظا.

 

وثمن رشاد، البيان الصادر عن وزارة الخارجية المصرية الذي أعلنت فيه انحيازها الكامل لسوريا والاعتراف بسيادة سوريا على هضبة الجولان، مؤكدا أن هذا الموقف يعبر تعبيرا حقيقيا عن موقف مصر حكومة وشعبا.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة