خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قبل فينيسيوس..10 نجوم خدعوا برشلونة وفضلوا ريال مدريد (صور)

الجمعة، 22 مارس 2019 02:00 ص
قبل فينيسيوس..10 نجوم خدعوا برشلونة وفضلوا ريال مدريد (صور) نجوم خذلوا برشلونة وإنتقلوا إلى ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

أكد فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد الأسبانى أن برشلونة دخل فى مفاوضات مكثفة معه وقدمه له المزيد من الأموال من أجل إرتداء قميص البلوجرانا، وفقاً لتصريحات قالها للإذاعة الكتالونية "كادينا سير".

لكن بالرغم من مفاوضات برشلونة لخطف لاعب فلامنجو البرازيلى وإغرائه بعروض مالية كبيرة إلا أن فينيسيوس جونيور إختار اللعب ضمن صفوف المنافس التقليدى ريال مدريد.

وعلى ضوء هذا رصدت صحيفة "ماركا" 10 لاعبين خدعوا برشلونة وإنتقلوا إلى ريال مدريد وهم..

 

ألفريدو دي ستيفانو
 

1

 

أسطورة ريال مدريد السابق، أبرم إتفاقاً مبدئياً مع برشلونة على الإنتقال إلى صفوف من ميلوناريوس الكولومبى وإختفت المستندات فجأة وبشكل غريب ثم إستغل الملكى الأمر وقام بضم اللاعب فى موسم 1953-1954، وكتب دي ستيفانو تاريخاً كبيراً داخل سانتياجو برنابيو وحصل على 15 بطولة.

هوجو سانشيز
 

2
 

قبل الرحيل عن أتلتيكو مدريد فى موسم 1984-1985 تلقى سانشيز مفاوضات مباشرة من جانب البارسا للإنتقال إلى كامب نو، لكن إنضم إلى الريال ولعب ضمن صفوفه خلال الفترة من 1985 وحتى 1992، ووسط هذة المدة أوضى كارليس ريكساك مدرب برشلونة بضمه بعد التألق مع المنافس التقليدى وقبل إنهاء كافة الأمور قام اللاعب بتجديد عقده والإستمرار مع المرينجي.

كريستيان كاريمبو
 

3

فى عام 1997 وخلال تواجده ضمن صفوف سامبدوريا الإيطالى، قرر مسئولى البلوجرانا إستقطاب نجم خط الوسط الفرنسى كاريمبو وإتفقوا معه على كل شيء وقدموا له عرضاً مناسباً لكن إختار ريال مدريد وهى الرغبة التى لم يكشف عنها لأحد، وإستطاع خلال 3 سنوات مع الملكى فى الحصول على لقبين من دورى أبطال أوروبا 1998 و2000.

ديفيد بيكهام
 

4

في 2003 دخل ريال مدريد في منافسة مع الغريم التقليدي برشلونة من أجل ضم ديفيد بيكهام، والذي كان على بعد خطوة من الإنتقال للبارسا، حيث كان رئيس النادي الكتالوني حينها خوان لابورتا قد وعد بجلب نجم مانشستر يونايتد بحالة فوزه بالانتخابات.

بيريز لم يرد البداية القوية لرئيس خصمه اللدود، فقام بالدخول في صفقة بيكهام وتحويل وجهته من كامب نو إلى سانتياغو بيرنابيو، بالرغم من عدم حاجة الفريق الملكي لخدمات الجناح الإنجليزي بوجود لويس فيجو آنذاك وهو الذي يشغل نفس مركز بيكهام، لكن في ذلك الوقت إعتبر انتصار لريال مدريد وكسر شوكة برشلونة ورئيسه الجديد.

كريم بنزيما
 

5

خلال عام 2008، كان برشلونة يبحث عن مهاجمين بارزين بالتزامن مع وصول بيب جوارديولا إلى مقعد القيادة الفنية للبلوجرانا ولم يرغب فى الإعتماد على صامويل إيتو، وكان رؤيته تتجه نحو الفرنسى كريم بنزيما نجم أولمبيك ليون خلال هذة الفترة، وذهب مسئولى الفريق الكتالونى إلى منزله فى فرنسا لضمه لكن لم يصلوا معه إلى مرحلة الإقناع بسبب تفضيله للريال وهو ما حدث فعلياً وإختار بيب إبراهيموفيتش وإنضم بنزيما إلى الملكى بعد عام.

أوديجارد
 

6
 

قام مارتن أوديجارد بزيارة نادى برشلونة وإجتمع مع مسئوليه في نوفمبر 2014 برفقة والده وممثله وكلائه لكن تم قطع التفاوض، حيث أراد البلوجرانا بالتوقيع مع وكيل محدد وهو ما رفضه اللاعب البلجيكى وإنتهى الأمر به بإرتداء قميص ريال مدريد. 

 

دانيلو

7

حينما كان لاعبًا في بورتو البرتغالى ، حاول برشلونة ضمه ليكون خليفة داني ألفيس ولكن ريال مدريد سبق البلوجرانا وقرر التوقيع مع اللاعب مبكرًا، حيث رفض اللاعب البرازيلى العرض الكتالونى وإنتقل إلى الملكى.

ثيو هيرنانديز
 

8

بعد تألقه مع ديبورتيفو ألافيس كان ثيو هيرنانديز أحد الأسماء المرشحة للانضمام إلى برشلونة ودخل الجانب الكتالونى فى مفاوضات مكثفة معه، ولكنّ فوجىء الأخير بدخول ريال مدريد ودفعه الشرط الجزائي وتعاقد معه بشكل رسمى.

دانى سيبايوس
 

9
 

تألق سيبايوس مع ريال بيتيس ومنتخب إسبانيا تحت 21 عامًا وهو ما جعله هدفاً  لبرشلونة وريال مدريد، لكن رفض الفريق الأندلسي البيع وتمسك بدفع الشرط الجزائي ونجح البلانكوس في إقناع اللاعب ليرفض برشلونة.

ماركو أسينسيو
 

10

قبل عام من انضمامه لريال مدريد حاول برشلونة التوقيع مع اللاعب من ريال مايوركا ولكنّ الخلاف كان على 2 مليون يورو فقط، حيث قدم برشلونة عرضًا بـ 3 مليون يورو ولكن مايوركا طلب 5 ملايين والصفقة فشلت، بعدها دفع ريال مدريد قيمة الصفقة وحصل على توقيع اللاعب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة