خالد صلاح

بعد نجاحه مع سينرجى.. رؤوف عبد العزيز يجمع كرم جابر مع مايك تايسون فى "حملة فرعون"

الجمعة، 22 مارس 2019 08:00 م
بعد نجاحه مع سينرجى.. رؤوف عبد العزيز يجمع كرم جابر مع مايك تايسون فى "حملة فرعون" رؤوف عبد العزيز فى موقع تصوير فيلم "حملة فرعون"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص المخرج ومدير التصوير رؤوف عبد العزيزعلى أن تكون اختياراته الفنية صائبة، حتى لايضيع مجهوده هباءا، لذلك يذهب للأعمال التى تستحق التفكير والتحضير والمجهود الشاق، فبعد رحلة نجاح طويلة مع شركة سينرجى بدأها كمدير للتصوير فى مسلسلات الزعيم عادل إمام، والتى كان يقدمها سنويا المنتج الكبير تامر مرسى، أصبح "رؤوف" مخرجا للمرة الأولى برعاية سينرجى بعد الثقة الكبيرة التى منحته الشركة إياها، وكانت من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة" لشريف منير وأمير كرارة وآسر ياسين، ثم أعقبها بمسلسل "أبو البنات" لمصطفى شعبان.

كواليس فيلم حملة فرعون (1)

ومع استمرار نجاح وتأثير رؤوف عبد العزيز أسندت له شركة "سينرجى" مسلسلى "طاقة نور"و"فوق السحاب"، للنجم هانى سلامة، من تأليف حسان دهشان، واستطاع المخرج رؤوف عبد العزيز أن يقدم دراما إجتماعية إنسانية تتخللها مشاهد الأكشن والمفرقعات التى لاتقل جودة وتميزا عن الأعمال العالمية، ليصبح "رؤوف" أحد أبرز مخرجى جيله فى فترة وجيزة للغاية.

كواليس فيلم حملة فرعون (2)

مؤخرا اختار "رؤوف" فيلم "حملة فرعون"، للنجم عمرو سعد عن قصة لمحمد السبكى، ليكون هذا الفيلم هو أول أعماله فى السينما بعد تجاربه المتميزة فى الدراما التليفزيونية .

كواليس فيلم حملة فرعون (3)

وكعادة رؤوف فى أن تكون تجاربه مختلفة ومتميزة، حرص على أن تكون أولى تجاربه السينمائية بها العديد من الأكشن والدراما الحقيقية وفقا للقصة التى تفرضها أحداث الفيلم، ولذلك استعان فى الفيلم بالملاكم العالمى مايك تايسون، ومعه بطل المصارعة الرومانى كرم جابر ورامى السبيعي، المُلقب بـ"بيج رامي"، وبالفعل قاموا بتصوير العديد من مشاهد الأكشن الخطيرة بالعديد من المناطق المتفرقة بأكتوبر وأحد الهناجر بالقناطر الخيرية، واستعان رؤوف بفريق عالمي متخصص في تنفيذ مثل هذه المشاهد بوجود جميع أبطال العمل كالنجم عمرو سعد ومحمود عبد المغنى ومحمد لطفى وحمدى الميرغنى ورامز أمير.

كواليس فيلم حملة فرعون (4)

الفيلم من المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر المقبل، وهو بطولة النجوم عمرو سعد، محمود عبد المغنى، روبى، ، محمد لطفى، رامز أمير، والإيطالية مايا، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف كريم حسن بشير، و إخراج رؤوف عبد العزيز، عن قصة لمحمد السبكى.

 
 
كواليس فيلم حملة فرعون (5)
 

 

كواليس فيلم حملة فرعون (6)
 

 

كواليس فيلم حملة فرعون (7)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة