خالد صلاح

أخبار برشلونة اليوم عن الموافقة على رحيل كوتينيو مقابل 100 مليون يورو

الجمعة، 22 مارس 2019 02:47 م
أخبار برشلونة اليوم عن الموافقة على رحيل كوتينيو مقابل 100 مليون يورو كوتينيو
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

أبدى نادى برشلونة الإسبانى استعداده للتخلى عن خدمات فيليب كوتينيو، لاعب منتخب البرازيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات المتواضعة التى ظهر عليها مع الفريق الكتالونى.

 

برشلونة يعرض كوتينيو للبيع
 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادى برشلونة اشترط الحصول على 100 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن موافقة برشلونة على رحيل نجم البرازيل سيعنى الاعتراف بفشل الصفقة، بعدما تم التعاقد مع اللاعب قادماً من ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مقابل 120 مليون يورو.

كوتينيو لاعب برشلونة
كوتينيو لاعب برشلونة

وتحدثت الصحيفة أن فيليب كوتينيو فشل فى تعويض رحيل قائد برشلونة السابق أندريس إنييستا للدورى اليابانى الصيف الماضى.

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها فى التعاقد مع فيليب كوتينيو لاعب برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسى، ومانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين.

 

ميسى يقترب من معادلة سجله التهديفى الأفضل مع برشلونة
 

استعاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، قائد برشلونة الإسبانى، شبابه مرة أخرى بعدما ظهر بمستوى رائع بقميص الفريق الكتالونى فى مختلف البطولات وآخرها تسجيل "هاتريك" رائع فى فوز البارسا على ريال بيتيس بنتيجة 4/1 فى الدورى الإسبانى.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ميسى سجل 39 هدفاً خلال مشاركته فى 2995 دقيقة بجميع البطولات مع برشلونة، بمتوسط يصل إلى هدف كل 76.7 دقيقة متجاوزا معدله التهديفى فى المواسم الخمس الماضية.

متوسط ميسي التهديفى مع برشلونة فى المواسم الماضية
متوسط ميسي التهديفى مع برشلونة فى المواسم الماضية

وأضافت الصحيفة أن غياب ميسى عن المشاركة مع منتخب بلاده منذ مونديال روسيا أثر بشكل مباشر على أدائه الرائع بقميص برشلونة، موضحة أنه أصبح قريبا من معادلة أفضل متوسط تهديفى طوال مشواره مع الفريق وكان ذلك فى موسمه التاريخى 2012/2013 بتسجيل هدف كل 69.4 دقيقة، وموسم 2011/2012 بهز شباك المنافسين بهدف كل 71.5 دقيقة، ويحتل برشلونة المركز الأول فى ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 66 نقطة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة