أكرم القصاص - علا الشافعي

هشام سليم: شرف لى أن يكون نجاحى جزءًا من شهرة والدى ولكننى أثبت شخصيتى

الخميس، 21 مارس 2019 12:11 ص
هشام سليم: شرف لى أن يكون نجاحى جزءًا من شهرة والدى ولكننى أثبت شخصيتى الفنان هشام سليم
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان هشام سليم، عن أنه يغير اسمه حتى لا يتم المتاجرة باسم والداه صالح سليم، وتابع: "أنا اسمى فى البطاقة هشام سليم محمد صالح سليم.. ولكن من فعل ذلك من المنتجين كان يريد أن يبيع باسم والدى.. وأنا قلت لهم أن ده عيب لا يصح أن مفيش ممثل فى مصر اسمه ثلاثى".

 

وأضاف "سليم"، خلال حواره ببرنامج "حفلة 11"، الذى تقدمه الإعلامية سمر يسرى، عبر فضائية "ON E"، أنه يفخر ويتشرف أن تكون شهرته بسبب شهرة والده، وتابع: "لى الشرف أن كان والدى سبب فى شهرتى، وذلك لا يمنع أننى هشام سليم واستطعت أن أحقق شخصيتى".

 

وتعليقاً على أنه فنان الطبقة الغنية فى المجتمع، قال هشام سليم، إنه نجح فى أدوار الفلاحين والعمد، وتابع: "شغلى أثبت أنى هشام سليم اللى عمل أدوار الفلاحين والعمد ونجحت فيهم الحمد الله.. وشغلى ثبت أن أنا مصرى صميم بحب بلدى والفلاحين، والصعايدة وبتعامل مع الناس كلها.. ولو هما عاوزين يصنفوا أو يوقعوا فهم أحرار".

 

وأضاف: "مع الأسف لولا أفلام المقاولات لما ظهرت فى أفلام كثيرة"، موضحاً أن هذه النوعية من الأفلام كانت سبب فى شهرتى بالوسط الفنى، ومن هنا بدأت عملى مع محمد فاضل فى الراية البيضاء ومن ثم ليالى الحلمية".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة